عأأأجل : بالصورة..وفاء الكيلاني بين أحضان تيم حسن
عأأأجل : بالصورة..وفاء الكيلاني بين أحضان تيم حسن

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بالصورة..وفاء الكيلاني بين أحضان تيم حسن، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بالصورة..وفاء الكيلاني بين أحضان تيم حسن، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : بالصورة..وفاء الكيلاني بين أحضان تيم حسن.

بالصورة..وفاء الكيلاني بين أحضان تيم حسن

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 08:31 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 08:31 صباحاً - نشر الممثل السوري ​تيم حسن​ صورة برفقة زوجته الاعلاميّة ّة ​وفاء الكيلاني​، تظهر غمرهما لبعض، وذلك عبر حسابه الخاصّ على احد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدا عليهما الحبّ والسعادة.

بالصورة..وفاء الكيلاني بين أحضان تيم حسن

الجدير ذكره ان الممثل تيم حسن سيخوض السباق الرمضاني لهذا العام من خلال الجزء الثاني من مسلسل ​الهيبة​، والذي لاقى نجاحا باهرا ونسب متابعة عالية في الموسم السابق، وسيشارك في هذا العمل ايضا العديد من الممثلين، ابرزهم: نيكول سابا، ​اويس مخللاتي​، ملكة جمال السابقة ​فاليري ابو شقرا​، ​عبدو شاهين​ و​احمد الزين​.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : بالصورة..وفاء الكيلاني بين أحضان تيم حسن عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : بالصورة..وفاء الكيلاني بين أحضان تيم حسن.

عأأأجل : بالصورة..وفاء الكيلاني بين أحضان تيم حسن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : بالصورة..وفاء الكيلاني بين أحضان تيم حسن .

المصدر : الحدث نيوز