أخبار فنية: بسنت نور الدين توجه رسالة لمتابعيها: هذا الشيء غير مقبول
أخبار فنية: بسنت نور الدين توجه رسالة لمتابعيها: هذا الشيء غير مقبول

أخبار فنية: بسنت نور الدين توجه رسالة لمتابعيها: هذا الشيء غير مقبول، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بسنت نور الدين توجه رسالة لمتابعيها: هذا الشيء غير مقبول، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بسنت نور الدين توجه رسالة لمتابعيها: هذا الشيء غير مقبول.

الأحد 1 أبريل 2018 08:29 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ منذ أن أعلنت خبر انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود، تتلقى المرشدة السياحية بسنت نور الدين تعليقات من متابعيها، الجميع يريد أن يعرف أسباب الانفصال.

البعض يرى أنها مظلومة وأن معز خسر كثيرا بانفصاله عنها، ووصل الأمر لتوجيه السباب له والحديث عنه بطريقة سيئة.

خرجت بسنت نور الدين لتدافع عن طليقها وتطلب من الجميع عدم التحدث عن هذا الأمر وكتبت عبر حسابها على Facebook موجه كلامها لمن يتحدث بطريقة سيئة عن أشخاص آخرين.

قالت بسنت إنها تقدر مشاعر محبيها الذين حزنوا كثيرا لخبر انفصالها ولكن الإساءة للآخرين أزعجتها كثيرا، وهو شيء غير مقبول لأي شخص لديه بعض الأخلاق الطيبة.

واستعانت ببعض الآيات القرآنية والأحاديث النبوية لتطلب من متابعيها الارتقاء بأخلاقهم لكسب رضا الله.

كانت بسنت أعلنت الأربعاء 28 مارس انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود بعد زواج دام 6 أشهر فقط، ولم تكشف عن أسباب الانفصال().

بسنت احتفلت بعقد قرانها على الداعية معز مسعود في 29 سبتمبر 2017 في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

بسنت نور الدين مرشدة سياحية نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حملتها للتعريف بآثار جمهورية العربية.

اقرأ أيضا:

اقرأ أيضا:

أخبار فنية: بسنت نور الدين توجه رسالة لمتابعيها: هذا الشيء غير مقبول، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بسنت نور الدين توجه رسالة لمتابعيها: هذا الشيء غير مقبول، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: بسنت نور الدين توجه رسالة لمتابعيها: هذا الشيء غير مقبول.

أخبار فنية: بسنت نور الدين توجه رسالة لمتابعيها: هذا الشيء غير مقبول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: بسنت نور الدين توجه رسالة لمتابعيها: هذا الشيء غير مقبول .

المصدر : في الفن