أهم الانباء | تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو»
أهم الانباء | تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو».

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 08:03 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 08:03 صباحاً - أجهشت المطربة الإماراتية أحلام، بالبُكاء، في رد فعل يحدث منها لأول مرة، ببرنامج "ذا فويس"، وذلك عقب خروج المتسابق علي رشيد من فريقها، واختيارها المُتسابق الآخر عبد الرحمن المفرج، ليواصل معها العروض المباشرة.

وقام كلٌّ من عاصي الحلاني ومحمد حماقي وإليسا بالضغط على مفتاح الخطف، للمتسابق علي رشيد، بعد استبعاده من قبل أحلام، ليختار هو الاستمرار مع فريق حماقي للحلقات المباشرة.

وعلقت قائلة: قلبي عم يوجعني، لاستبعادك يا علي، من فريقي، وانهمرت في البكاء، ويذكر أن أمس كان الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة ببرنامج «ذا فويس» في موسمه الرابع.

شاهد: 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو».

أهم الانباء | تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | تعرف على سر بكاء أحلام على مسرح The Voice..«فيديو» .

المصدر : الموجز