أخبار فنية: صورة- عبير صبري تصور مشاهدها مع بوسي في مسلسل "بيت السلايف"
أخبار فنية: صورة- عبير صبري تصور مشاهدها مع بوسي في مسلسل "بيت السلايف"

أخبار فنية: صورة- عبير صبري تصور مشاهدها مع بوسي في مسلسل "بيت السلايف"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صورة- عبير صبري تصور مشاهدها مع بوسي في مسلسل "بيت السلايف"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صورة- عبير صبري تصور مشاهدها مع بوسي في مسلسل "بيت السلايف".

الأحد 1 أبريل 2018 02:27 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تصور حاليا الممثلة عبير صبري مشاهدها في مسلسل "بيت السلايف"، الذي يجمعها مع بوسي وأحمد صلاح حسني ومنة فضالي.

نشرت عبير صبري صورتها من كواليس تصوير مشاهدها مع بوسي وأحمد صلاح، وكتبت عبر حسابها على Instagram، "بيت السلايف الساعة تصوير ٧ الصبح.. بيت السلايف".

A post shared by (@abeersabryofficial) on Mar 31, 2018 at 12:39am PDT

مسلسل "بيت السلايف"، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وإنتاج ممدوح شاهين، وبطولة كل من عبير صبري وبوسي وأحمد صلاح حسني، ومنه فضالي، وعمرو رمزي وحازم سمير، وسمر جابر، وأحمد الشامي وجيهان خليل.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: صورة- عبير صبري تصور مشاهدها مع بوسي في مسلسل "بيت السلايف"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صورة- عبير صبري تصور مشاهدها مع بوسي في مسلسل "بيت السلايف"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: صورة- عبير صبري تصور مشاهدها مع بوسي في مسلسل "بيت السلايف".

أخبار فنية: صورة- عبير صبري تصور مشاهدها مع بوسي في مسلسل "بيت السلايف" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: صورة- عبير صبري تصور مشاهدها مع بوسي في مسلسل "بيت السلايف" .

المصدر : في الفن