عأأأجل: المسلماني: الأمريكان استخدموا "الفيمتو ثانية" لإنتاج أصوات من الفراغ
عأأأجل: المسلماني: الأمريكان استخدموا "الفيمتو ثانية" لإنتاج أصوات من الفراغ

عأأأجل: المسلماني: الأمريكان استخدموا "الفيمتو ثانية" لإنتاج أصوات من الفراغ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المسلماني: الأمريكان استخدموا "الفيمتو ثانية" لإنتاج أصوات من الفراغ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المسلماني: الأمريكان استخدموا "الفيمتو ثانية" لإنتاج أصوات من الفراغ.

الأحد 1 أبريل 2018 02:25 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن "الفيمتو ثانية" هو زمن مثل الثانية والساعة واليوم والسنة، لافتا إلى أنه كان يوجد من قبل زمن يسمى "البيكو ثانية" أي واحد على ألف من الثانية.

وقال المسلماني، خلال برنامجه "الطبعة الأولى" المذاع عبر فضائية "دريم"، أن الدكتور أحمد زويل بعد مجهودات خارقة وصل إلى أدق زمن في التاريخ الإنساني، وهو الفيمتو ثانية وهو واحد على مليون على بليون من الثانية.

وأشار إلى أن البعض تساءل ماذا ستستفيد الأمة من هذا الاكتشاف المسمى بالفيمتو ثانية؟، مضيفا أن علم كيمياء الفيمتو أثبت فائدة هذا الزمن.

وتابع المسلماني، أن هناك مجالات طبية مثل طب العيون وتصحيح الإبصار اعتمدت على نظرية الفيمتو ثانية، إلى جانب ذلك فهناك بعض المجالات العسكرية تم الاعتماد فيها على كيمياء الفيمتو.

واستطرد: "الجديد أن هناك مختبرا تابعا للبنتاجون، قام العلماء فيه بتطوير إنتاج أصوات من الفراغ لردع بعض الأشخاص المستهدفين".

عأأأجل: المسلماني: الأمريكان استخدموا "الفيمتو ثانية" لإنتاج أصوات من الفراغ، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المسلماني: الأمريكان استخدموا "الفيمتو ثانية" لإنتاج أصوات من الفراغ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: المسلماني: الأمريكان استخدموا "الفيمتو ثانية" لإنتاج أصوات من الفراغ.

عأأأجل: المسلماني: الأمريكان استخدموا "الفيمتو ثانية" لإنتاج أصوات من الفراغ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: المسلماني: الأمريكان استخدموا "الفيمتو ثانية" لإنتاج أصوات من الفراغ .

المصدر : الوطن