عأأأجل: مواطن: "تعويضات الحوادث أقل من سعر موبايل".. ووالي: "تتوقف على الحادث"
عأأأجل: مواطن: "تعويضات الحوادث أقل من سعر موبايل".. ووالي: "تتوقف على الحادث"

عأأأجل: مواطن: "تعويضات الحوادث أقل من سعر موبايل".. ووالي: "تتوقف على الحادث"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مواطن: "تعويضات الحوادث أقل من سعر موبايل".. ووالي: "تتوقف على الحادث"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مواطن: "تعويضات الحوادث أقل من سعر موبايل".. ووالي: "تتوقف على الحادث".

الأحد 1 أبريل 2018 02:25 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تلقت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، رسالة من أحد متابعي برنامج "كل يوم"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية "on e"، يُعاتب فيها الوزارة على ما اعتبره "قلة التعويضات التي تُصرف لضحايا الحوادث"، وقال: "التعويضات على الضحايا أرخص من سعر موبايل". 

فردت عليها قائلةً: "صرفنا أكثر من 100 مليون جنيه تعويضات في العام الماضي، وقيمة التعويضات تختلف حسب ملابسات الحادث".

عأأأجل: مواطن: "تعويضات الحوادث أقل من سعر موبايل".. ووالي: "تتوقف على الحادث"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مواطن: "تعويضات الحوادث أقل من سعر موبايل".. ووالي: "تتوقف على الحادث"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مواطن: "تعويضات الحوادث أقل من سعر موبايل".. ووالي: "تتوقف على الحادث".

عأأأجل: مواطن: "تعويضات الحوادث أقل من سعر موبايل".. ووالي: "تتوقف على الحادث" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مواطن: "تعويضات الحوادث أقل من سعر موبايل".. ووالي: "تتوقف على الحادث" .

المصدر : الوطن