أخــبـــار : باسل الزارو يتحدث لأول مرة عن علاقته العاطفية مع مريم أوزيرلي.. فيديو
أخــبـــار : باسل الزارو يتحدث لأول مرة عن علاقته العاطفية مع مريم أوزيرلي.. فيديو

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، باسل الزارو يتحدث لأول مرة عن علاقته العاطفية مع مريم أوزيرلي.. فيديو، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : باسل الزارو يتحدث لأول مرة عن علاقته العاطفية مع مريم أوزيرلي.. فيديو، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : باسل الزارو يتحدث لأول مرة عن علاقته العاطفية مع مريم أوزيرلي.. فيديو.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 01:02 صباحاً ـ بعد تردد الكثير من الأنباء عن وجود علاقة عاطفية بينه وبين الفنانة التركية مريم أوزيرلي، تحدث الإعلامي باسل الزارو عن الأمر لأول مرة.

الإعلامي المصري قال إنه ومريم أوزيرلي أصدقاء مقربين، وأن أول لقاء لهما كان في دبي، وبعدها سافر هو إلى أوروبا والتقيا هناك، مشيرا إلى أن انتشار صورهما كان سببا في حديث البعض عن علاقة تجمعها.

واعترف بأنه كان هناك إعجاب بينهما، بقوله: “كان هناك إعجاب متبادل بيننا ولكن لا دخل لأحد بهذا الأمر أو بأي تطورات حدثت في العلاقة، فهي حياتي الخاصة”.

الإعلامي المصري أضاف، خلال استضافته في برنامج “أنت أون لاين”، رسالة إلى مريم قال فيها إنها إنسانة نقية ومحترمة ومن أجمل الأصدقاء بالنسبة له.

وكانت قد ترددت في الأشهر الأخيرة الكثير من الأخبار عن إرتباط باسل الزارو بالفنانة التركية مريم أوزرلي بعد أن قامت بنشر صورة لها وهي ترتدي خاتماً في أصبعها، قيل إنه خاتم الخطوبة الذي أهداها إياه باسل، كما سبقها أخبار تحدثت عن وجود علاقة عاطفية بينهما.

6e3a56f763.jpg

أخــبـــار : باسل الزارو يتحدث لأول مرة عن علاقته العاطفية مع مريم أوزيرلي.. فيديو، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، باسل الزارو يتحدث لأول مرة عن علاقته العاطفية مع مريم أوزيرلي.. فيديو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : باسل الزارو يتحدث لأول مرة عن علاقته العاطفية مع مريم أوزيرلي.. فيديو.

أخــبـــار : باسل الزارو يتحدث لأول مرة عن علاقته العاطفية مع مريم أوزيرلي.. فيديو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : باسل الزارو يتحدث لأول مرة عن علاقته العاطفية مع مريم أوزيرلي.. فيديو .

المصدر : جولولي