أخباري نيوز : فضاء تكريم الفنان محمد القاسمي يعاني الإهمال
أخباري نيوز : فضاء تكريم الفنان محمد القاسمي يعاني الإهمال

أخباري نيوز : فضاء تكريم الفنان محمد القاسمي يعاني الإهمال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فضاء تكريم الفنان محمد القاسمي يعاني الإهمال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فضاء تكريم الفنان محمد القاسمي يعاني الإهمال.

الأحد 1 أبريل 2018 12:58 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يعرف الفضاء المخصص لتكريم الفنان التشكيلي الراحل محمد القاسمي إهمالا كبيرا. فإضافة إلى تراكم النفايات أمام اللافتة التي تشير إلى وجود ما تبقى من هذا الفضاء، الذي كان مقررا أن يصير سنة 2004 "مجالاً للنقاش الهادئ حول قضايا الثقافة والفن والمجتمع"، تعرف المقاعد، التي كان منتظرا عند وضعها أن تستقبل "لقاءات الفنانين المغاربة والعرب والأجانب"، حالة "لا تليق بسمعة القاسمي وإرثه الفني".

هذا الفضاء الذي شُيد بشاطئ الهرهورة، بعدما وافت المنية الفنان القاسمي سنة 2003، كان الهدف منه "المحافظة على تركة هذا الفنان"، لكن لُوحظ أنه بسبب "الإهمال المتراكم" اختفت كراسي هذا الفضاء، وعلا ما تبقى منها الصدأ.

تجدر الإشارة إلى أن محمد القاسمي فنان تشكيلي مغربي عُرضت لوحاته في أنحاء العالم، والتحق باتحاد كتاب في ستينيات القرن الماضي، وكان من أعضاء اللجنة، التي أعدت الميثاق الوطني لإصلاح نظام التربية والتكوين، قبل أن يسلم روحه سنة 2003.

أخباري نيوز : فضاء تكريم الفنان محمد القاسمي يعاني الإهمال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فضاء تكريم الفنان محمد القاسمي يعاني الإهمال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : فضاء تكريم الفنان محمد القاسمي يعاني الإهمال.

أخباري نيوز : فضاء تكريم الفنان محمد القاسمي يعاني الإهمال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : فضاء تكريم الفنان محمد القاسمي يعاني الإهمال .

المصدر : جريدة هسبريس