أخــبـــار : تامر عاشور يعترف: طلقت زوجتي نهاية شهر العسل
أخــبـــار : تامر عاشور يعترف: طلقت زوجتي نهاية شهر العسل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تامر عاشور يعترف: طلقت زوجتي نهاية شهر العسل، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : تامر عاشور يعترف: طلقت زوجتي نهاية شهر العسل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : تامر عاشور يعترف: طلقت زوجتي نهاية شهر العسل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 12:46 صباحاً ـ بعد تداول أنباء عن انفصاله عن زوجته بعد 6 أشهر من الزواج، أكد الفنان تامر عاشور أنه انفصل عن زوجته بعد شهر العسل مباشرة، لكنه أخفى الخبر لمدة 5 أشهر لتجنب كل الأخبار التي ستنتشر والتي من الممكن ان تؤذي طليقته نفسياً.

تامر قال، في تصريحات صحفية، إن الإنفصال تم بسبب الإختلاف بينه وبين زوجته في الطباع الشخصية بشكل كبير حتى وصلا إلى مرحلة لا يمكن التفاهم.

وكان الفنان المصري قد قام بحذف كل الصور التي تجمعه بزوجته من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أكد أنباء الانفصال.

يُذكر أن تامر عاشور احتفل بزفافه على سمر أبو شقرة في أكتوبر الماضي، وحضر الزفاف محمد حماقي، شيماء سيف، رامي جمال، أمير طعيمة.

أخــبـــار : تامر عاشور يعترف: طلقت زوجتي نهاية شهر العسل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تامر عاشور يعترف: طلقت زوجتي نهاية شهر العسل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : تامر عاشور يعترف: طلقت زوجتي نهاية شهر العسل.

أخــبـــار : تامر عاشور يعترف: طلقت زوجتي نهاية شهر العسل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : تامر عاشور يعترف: طلقت زوجتي نهاية شهر العسل .

المصدر : جولولي