أخــبـــار : طلاق الفنانة ألفت عمر
أخــبـــار : طلاق الفنانة ألفت عمر

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، طلاق الفنانة ألفت عمر، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : طلاق الفنانة ألفت عمر، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : طلاق الفنانة ألفت عمر.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 12:46 صباحاً ـ  

بعد خلافات طويلة استمرت لسنوات، أعلنت الفنانة المصرية ألفت عمر انفصالها عن زوجها أحمد لطفي بشكل نهائي.

ألف عمر أعلنت الخبر خلال تواجدها في برنامج «بالألوان الطبيعية»، وكشفت أن الانفصال تم منذ شهور، بعد تزايد الخلافات بينهما، والتي لم يكن هناك حل لها إلا الطلاق.

ألفت عمر اختلفت مع زوجها منذ سنوات، وانفصلت عنه، ولكنه صالحها، عندما اعتذر لها من خلال لافتة كبيرة بشارع جامعة الدول العربية كتب عليها: «اعتذر لزوجتي الحبيبة ألفت عمر.. بحبك».

ألفت عمر تصالحت مع زوجها بعد هذه اللفتة الرومانسية، ولكن العلاقة انهارت مرة أخرى، ووقع الطلاق.

 

أخــبـــار : طلاق الفنانة ألفت عمر، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، طلاق الفنانة ألفت عمر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : طلاق الفنانة ألفت عمر.

أخــبـــار : طلاق الفنانة ألفت عمر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : طلاق الفنانة ألفت عمر .

المصدر : جولولي