الزمالك يكشف الفارق بين إيهاب وخالد جلال" data-no-lazy="false" />
ريـاضة : مدرب حراس يكشف الفارق بين إيهاب وخالد جلال

ريـاضة : مدرب حراس يكشف الفارق بين إيهاب وخالد جلال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب حراس الزمالك يكشف الفارق بين إيهاب وخالد جلال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب حراس الزمالك يكشف الفارق بين إيهاب وخالد جلال.

الأربعاء 16 مايو 2018 06:12 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشف أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك عن الفارق ما بين خالد جلال المدرب للفريق، وسابقه إيهاب جلال.

وقاد جلال الزمالك للفوز بكأس جمهورية العربية، بعدما تولى المهمة في آخر 5 مباريات للفريق، من بينها 3 مباريات على مستوى كأس جمهورية مصر العربية، ليتوج باللقب في النهاية بتغلبه على سموحة في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

وقال طاهر في تصريحات تلفزيونية: "ايهاب جلال مدرب محترم، لكن طريقته الهجومية لم تكن تناسب لاعبي الفريق، وأعتقد أن وجود جهاز فني حالي بالكامل من أبناء الزمالك، يستطيعون فهم طبيعة اللاعبين وما يحتاجونه وبالتالي الطريقة الأنسب لهم".

وتابع: "منذ بداية عملنا في الجهاز الفني الحالي حرصنا على علاج بعض السلبيا، أبرزها الأخطاء الدفاعية، التي ظهرت نتيجة أن طريقة إيهاب جلال الهجومية".

ريـاضة : مدرب حراس الزمالك يكشف الفارق بين إيهاب وخالد جلال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب حراس الزمالك يكشف الفارق بين إيهاب وخالد جلال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : مدرب حراس الزمالك يكشف الفارق بين إيهاب وخالد جلال.

ريـاضة : مدرب حراس الزمالك يكشف الفارق بين إيهاب وخالد جلال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : مدرب حراس الزمالك يكشف الفارق بين إيهاب وخالد جلال .

المصدر : بوابة الشروق