أخبار الرياضة : حسام غالي يقترب من منصب المنسق العام بالأهلي
أخبار الرياضة : حسام غالي يقترب من منصب المنسق العام بالأهلي

أخبار الرياضة : حسام غالي يقترب من منصب المنسق العام بالأهلي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حسام غالي يقترب من منصب المنسق العام بالأهلي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حسام غالي يقترب من منصب المنسق العام بالأهلي .

الأربعاء 16 مايو 2018 06:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: ريهام حمدي

يقترب حسام غالي لاعب وسط وقائد السابق من التواجد في منصب المنسق العام للجهاز الفني، بجانب لجنة الكرة لإعداده للمرحلة المقبلة.
 
وأعلن حسام غالي مؤخرا اعتزاله لكرة القدم، وأقام مباراة اعتزاله بدولة بين الاهلي وأياكس، وحقق الاهلي الفوز 1-0.

وتناقش لجنة الكرة بالنادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي الاستعانة بمدير فني أجنبي بعد قبول استقالة من منصبه.

وصرح مصدر مسؤول لـ"يلا كورة" أن حسام غالي بات قريبا من التواجد بمنصب المنسق العام بالأهلي، سواء للجهاز الفني الجديد أو لجنة الكرة.

وأشار المصدر الى قيام اللجنة باستدعاء حسام غالي للتواجد بالاجتماعات الحالية تمهيدا للتعاقد مع المدرب الجديد.

واختتم المصدر تصريحاته مؤكدا أن تلك الخطوة تهدف لإعداد غالي لكي يصبح أحد الكوادر الإدارية في قطاع الكرة بالنادي مستقبلا.


أخبار الرياضة : حسام غالي يقترب من منصب المنسق العام بالأهلي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حسام غالي يقترب من منصب المنسق العام بالأهلي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : حسام غالي يقترب من منصب المنسق العام بالأهلي.

أخبار الرياضة : حسام غالي يقترب من منصب المنسق العام بالأهلي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : حسام غالي يقترب من منصب المنسق العام بالأهلي .

المصدر : يالا كورة