أخبار الرياضة : مرتضى يكشف كواليس مشادته مع ميمي عبدالرازق
أخبار الرياضة : مرتضى يكشف كواليس مشادته مع ميمي عبدالرازق

أخبار الرياضة : مرتضى يكشف كواليس مشادته مع ميمي عبدالرازق، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مرتضى يكشف كواليس مشادته مع ميمي عبدالرازق ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مرتضى يكشف كواليس مشادته مع ميمي عبدالرازق .

الأربعاء 16 مايو 2018 12:27 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: عمر قورة

كشف مرتضى منصور، رئيس المارد الابيض "نادي "، كواليس مشادته مع ميمي عبدالرازق، المدرب لسموحة، أثناء مراسم تتويج الزمالك بطلا لكأس جمهورية العربية على حساب الفريق السكندري.

وقال مرتضى، في تصريحات هاتفية لقناة "LTC": "باختصار شديد، قال لي (أنت سرقت الكأس)، فرديت عليه قائلا (مش هرد عليك، أنت مكانك مستشفى الأمراض العقلية)".

وقال: "هاني أبو ريدة (رئيس أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده) سيعاقب ميمي عبدالرازق بكل تأكيد، لأنه كان من الممكن أن يفسد مراسم التتويج، كنت قريبًا من ضربه بالقلم على وجهه".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "فريق سموحة فريق كبير ويضم لاعبين مميزين، لكن مدربهم أعطى إليهم تعليمات خلال المباراة بإهدار الوقت، سقطوا على الأرض لمدة 60 دقيقة". 

جدير بالذكر أن الزمالك تُوج بلقب كأس جمهورية مصر العربية للمرة الـ26 في تاريخه، بعد فوزه بركلات الترجيح على سموحة بنتيجة (5-4)، في المباراة التي أقيمت في برج العرب مساء الثلاثاء.


أخبار الرياضة : مرتضى يكشف كواليس مشادته مع ميمي عبدالرازق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مرتضى يكشف كواليس مشادته مع ميمي عبدالرازق ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : مرتضى يكشف كواليس مشادته مع ميمي عبدالرازق.

أخبار الرياضة : مرتضى يكشف كواليس مشادته مع ميمي عبدالرازق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : مرتضى يكشف كواليس مشادته مع ميمي عبدالرازق .

المصدر : يالا كورة