أخبار : كمبالا سيتي: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا
أخبار : كمبالا سيتي: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، كمبالا سيتي: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : كمبالا سيتي: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : كمبالا سيتي: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 01:02 مساءً ـ قال موسيس ماجيرو مدير المكتب الإعلامي لنادي كمبالا سيتي إن فريقه جاهز لمواجهة مؤكدا على عودة كافة المصابين قبل المباراة. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وبدأ ماجيرو قائلا: "فريقنا في شكل جيد، نحن جاهزون لهذه المباراة، إنها من نوعية المباريات التي توقعناها في مرحلة المجموعات بعد تأهلنا".

وقال "نحن نواجه أكثر فريق توج باللقب، والخروج بنتيجة جيدة ضدهم سيمنحنا دفعة كبيرة إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا".

أخبار متعلقة
يد - اليوم نصف نهائي كأس جمهورية العربية.. ومواجهة قوية بين الاهلي والجيش البدري: لماذا يقلق جمهور الاهلي؟ أعذر من يحكم بالعاطفة مهاجم كمبالا لـ في الجول: قادرون على هزم الاهلي بشرط القتال كفريق
وأكمل "كل المصابين قد عادوا وجاهزين تماما، صدام إبراهيم جمعة وموزاميرو موتيبا قد عادوا".

وأتم "لعبنا مباراة ودية بالأمس وفزنا بنتيجة 4-0 ضد فريق محلي، نحن مستعدون للأهلي".

ويستعد الاهلي لمواجهة كمبالا سيتي ضمن ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : كمبالا سيتي: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، كمبالا سيتي: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : كمبالا سيتي: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا.

أخبار : كمبالا سيتي: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : كمبالا سيتي: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا .

المصدر : عرب نت