محمد صلاح في «آنفليد»" data-no-lazy="false" />
عـااجل: «الأميرة الصغيرة» تخطف الأنظار من في «آنفليد»

عـااجل: «الأميرة الصغيرة» تخطف الأنظار من في «آنفليد»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «الأميرة الصغيرة» تخطف الأنظار من محمد صلاح في «آنفليد»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «الأميرة الصغيرة» تخطف الأنظار من محمد صلاح في «آنفليد».

الاثنين 14 مايو 2018 12:57 مساءً ـ أخباري نيوز ـ سلطت الصحف الإنجليزية، الضوء على مشهد احتفال «مكة»، بجائزة والدها محمد صلاح، نجم ، الذي فاز بالحذاء الذهبي لهداف دورى البريميرليج، برصيد 32 هدفا، بعد تسجيله في شباك فريق برايتون، أمس، بالجولة الأخيرة من عمر «البريميرليج»، والتى أنتهت لصالح «الريدز»، برباعية دون رد.

قالت صحيفة «إيكو» إحدى الصحف المهتمة بأخبار فريق ليفربول، إن مكة محمد صلاح، سرقت العرض من والدها، وأصبحت من مشاهير دورى البريميرليج، وجماهير «الريدز»، أصبح لديهم بعد ليلة أمس، أميرة صغيرة تدعى «مكة»، بجوار والدها الملك ، الذي استطاع أن يسطر تاريخًا جديدًا، يحمل اسمه، دون منافس.

وأشادت الصحيفة، بالنجم المصري، محمد صلاح، على ما قدمه خلال هذا الموسم، وطالبته بعدم ترك فريقه الحالي، والاستمرار معه لموسم جديد، حتى يتمتعوا بمهاراته وإمكانياته الكروية العالية، بجانب نجلته التي أطلقوا عليها أسم شهرة «ميكا».

وأضافت «إيكو»، أن الألماني يورجن كلوب، المدرب لفريق ليفربول، يسعى حاليا لتجهيز عقد أسبوعي جديد، للنجم المصري محمد صلاح، بجانب تعديل عقده الرسمي، مع «الريدز»، حتى يجهض مخطط إنتقاله إلى الإسباني، بعد نهائي دوري أبطال أوربا، الذي سيقام 26 من الشهر الجاري، في أوكرانيا، بمدينة كييف.

وعن انتقال «صلاح» إلى ريال مدريد، قالت صحيفة «ديلي ستارز» الإنجليزية، إن النادي الملكي، يبحث حاليًا تسويق جاريث بيل، إلى الأندية الكبرى في إنجلترا، سواء إلى أو أو توتنهام، حتى يستطيعوا تمويل صفقة النجم المصري، محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي.

وأكدت الصحيفة أن النادي الإسباني، طلب في صفقة بيل، قيمة مالية قدرها 80 مليون جنيه إسترليني، حتى يتمكن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، من إنعاش خزينة الملكي، بصفقة الويلزي، لتكمله صفقة «مو صلاح».

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو طالب إدارة ناديه برحيل اللاعب الويلزي جاريث بيل عن صفوف «الميرنجي»، وضم النجم المصري بدلًا منه، نظرًا لأن الأول لم يقدم الكثير للفريق الإسباني هذا الموسم، فضلا عن تعرضه لإصابات طويلة المدى.

وأكدت صحيفة «ذا صن»، الإنجليزية، أن نجلة «مو صلاح»، سرقت منه مشهد الاحتفال، خاصة أن الجماهير الحمراء هتفت لها، وتركت النجم المصري يتسلم الحذاء، بعيدًا عن معظم عيون جماهير «الريدز».

وقالت إن نجلة النجم المصري، «سرقت احتفالية والدها»، ببراءتها، ومداعبتها للكرة، الذي جذبت إنتباه الجمهور، وجعلته يهتف لها، أثناء تكريم والدها وإستلامه الحذاء الذهبي لمسابقة «البريميرليج».

كما أشادت رابطة المحترفين للدوري الإنجليزي، بالنجم المصري، وقالت إن ما قدمه محمد صلاح، في هذا الموسم لابد أن يكتب في كتب، لأن ما قدمه من إنجاز هذا الموسم يعد إنجازا قياسيا».

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح، سجل 32 هدفا في دورى البريميرليج، مع فريقه ليفربول، محتلًا بهذا الرصيد قائمة هدافي «البريميرليج»، يليه في المركز الثاني، الإنجليزي، هاري كين، مهاجم توتنهام، برصيد 30 هدفا.

عـااجل: «الأميرة الصغيرة» تخطف الأنظار من محمد صلاح في «آنفليد»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «الأميرة الصغيرة» تخطف الأنظار من محمد صلاح في «آنفليد»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: «الأميرة الصغيرة» تخطف الأنظار من محمد صلاح في «آنفليد».

عـااجل: «الأميرة الصغيرة» تخطف الأنظار من محمد صلاح في «آنفليد» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: «الأميرة الصغيرة» تخطف الأنظار من محمد صلاح في «آنفليد» .

المصدر : المصرى اليوم