الاهلي يعاني من الغيابات" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : البدري عن مواجهة كمبالا: يعاني من الغيابات

أخبار الرياضة : البدري عن مواجهة كمبالا: يعاني من الغيابات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، البدري عن مواجهة كمبالا: الاهلي يعاني من الغيابات ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، البدري عن مواجهة كمبالا: الاهلي يعاني من الغيابات .

الاثنين 14 مايو 2018 12:53 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: منة عمر

أكد ، المدرب للأهلي، أن الفريق دائمًا يلعب من أجل تحقيق الانتصارات، مشيرا في الوقت ذاته الى وجود عدد من الغيابات داخل صفوف الفريق.

ويستعد الاهلي، لمواجهة كمبالا سيتي، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وكان الفريق الأحمر، قد تعادل سلبيًا على ملعب برج العرب في الاسكندرية أمام التونسي، بينما خسر كمبالا سيتي الأوغندي أمام تاونشيب رولز في الجولة الأولى.
 
وقال حسام البدري، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم، "نعلم أن فريق كمبالا جيد، نحن نضع شيء واحد في ذهننا، وهو الفوز".

وتابع، "الاهلي يفتقد بعض لاعبيه الرئيسيين بسبب الإصابات، على رأسهم التونسي علي معلول، والنيجيري جونيور أجاي، وهداف الفريق اللاعب المغربي وليد أزارو ".

وقال: "بالطبع ، غياب ثلاثة لاعبين أساسيين هو حالة صعبة للتعامل معها، لكنني أعرف أن لاعبي الفريق هم على قدر المهمة، ومن سيحصل على فرصة اللعب سيؤدي بشكل جيد".

وكان الاهلي قد خاض مباراة ودية أمام أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي، واعتمد البدري، على تجربة العديد من اللاعبين لتعويض غياب المصابين، وظهر اللاعب صلاح محسن بشكل جيد وسجل جول فوز الاهلي أمام الفريق الهولندي.


أخبار الرياضة : البدري عن مواجهة كمبالا: الاهلي يعاني من الغيابات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، البدري عن مواجهة كمبالا: الاهلي يعاني من الغيابات ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : البدري عن مواجهة كمبالا: الاهلي يعاني من الغيابات.

أخبار الرياضة : البدري عن مواجهة كمبالا: الاهلي يعاني من الغيابات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : البدري عن مواجهة كمبالا: الاهلي يعاني من الغيابات .

المصدر : يالا كورة