كوبر يتحدث عن أزمة واختلاف عن المنتخب" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : يتحدث عن أزمة واختلاف عن المنتخب

أخبار الرياضة : يتحدث عن أزمة واختلاف عن المنتخب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كوبر يتحدث عن أزمة واختلاف ليفربول عن المنتخب ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كوبر يتحدث عن أزمة واختلاف ليفربول عن المنتخب .

الاثنين 14 مايو 2018 12:53 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: يلاكورة

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب لمنتخب جمهورية العربية أن لاعب ليفربول الإنجليزي لن يتأثر بأزمته الأخيرة مع أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة بين أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده وصلاح ومحاميه بسبب "حقوق الصورة"، وتم التوصل لاتفاق لحل الأزمة بعد تدخل وزير الشباب والرياضة.

وأشار كوبر من خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الاثنين "صلاح سيكون في كامل تركيزه مع منتخب جمهورية مصر العربية، لديه احساس وطني، ولن يتأثر بالأزمة الأخيرة".

وعلق أحمد مجاهد عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بالمؤتمر عن الأمر "الأزمة انتهت، حتى لو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده له حق، فنحن هدفنا مصلحة اللاعب واستقراره".

وتحدث ايهاب لهيطة مدير المنتخب أيضا بالمؤتمر قائلا "كان هناك أزمة تخص بعض اللاعبين الأخرين وليس صلاح فقط، تم التوصل لاتفاق بشأن الحلول".

وعاد كوبر ليواصل حديثه قائلا "ليفربول يلعب بطريقة مختلفة عن منتخب جمهورية مصر العربية، لديهم لاعبين مختلفين، وصلاح يستحق المكانة التي وصل لها مع فريقه".

وواصل "كان مهم جدا للمنتخب أن يصل صلاح لتلك المكانة، نجحنا في استغلال امكانيات صلاح، نتمنى أن نستغل تطوره الهجومي وأن يستمر معنا بنفس المستوى".

وتابع "عندما قال صلاح بأننا سوف نصل لأكثر من المجموعات بالمونديال فهذا أمر ايجابي، يدل على شعور بالثقة، كنت سأغضب لو قال عكس ذلك، أؤكد أن طريق المنتخب صعب، لكن لدينا طموحات كبيرة".

الجدير بالذكر أن منتخب جمهورية مصر العربية يستعد للمشاركة في كأس العالم 2018 بدولة من خلال التواجد بالمجموعة الأولى مع روسيا وأوروجواي والسعودية.


أخبار الرياضة : كوبر يتحدث عن أزمة واختلاف ليفربول عن المنتخب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كوبر يتحدث عن أزمة واختلاف ليفربول عن المنتخب ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : كوبر يتحدث عن أزمة واختلاف ليفربول عن المنتخب.

أخبار الرياضة : كوبر يتحدث عن أزمة واختلاف ليفربول عن المنتخب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : كوبر يتحدث عن أزمة واختلاف ليفربول عن المنتخب .

المصدر : يالا كورة