أخبــارالرياضة : ثلاثة وجوه جديدة في قائمة المنتخب الكرواتي الأولية للمونديال
أخبــارالرياضة : ثلاثة وجوه جديدة في قائمة المنتخب الكرواتي الأولية للمونديال

أخبــارالرياضة : ثلاثة وجوه جديدة في قائمة المنتخب الكرواتي الأولية للمونديال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ثلاثة وجوه جديدة في قائمة المنتخب الكرواتي الأولية للمونديال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ثلاثة وجوه جديدة في قائمة المنتخب الكرواتي الأولية للمونديال.

الاثنين 14 مايو 2018 12:51 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن زلاتكو داليتش المدرب للمنتخب الكرواتي لكرة القدم اليوم الاثنين عن قائمة أولية من 32 لاعبا ، استعدادا لكأس العالم 2018 بروسيا ، وقد شهدت استدعاء ثلاثة وجوه جديدة.

وقال داليتش "أنا سعيد بأن العديد من لاعبينا يتنافسون على الألقاب في الأندية الأوروبية وأهنئ كل من توج منهم بلقب دوري أو لقب كأس في الدول التي يحترفون بأنديتها."

وأشار إلى أن القائمة الأولية للمنتخب للمونديال تتضمن "لاعبين اعتمدنا على أغلبهم من قبل ، حيث شاركوا في التصفيات وقادوا كرواتيا للتأهل إلى المونديال الروسي."

وتضمنت القائمة أسماء بارزة أمثال لوكا مودريتش لاعب الإسباني وايفان راكيتيتش لاعب الإسباني وديان لوفرين لاعب الإنجليزي وايفان بيرسيتش ومارسيلو بروزوفيتش لاعبي إنتر ميلان الإيطالي.

لكنها تضمنت أيضا ثلاثة وجوه جديدة حيث استدعى المدرب كلا من كارلو ليتيكا حارس مرمى هايدوك سبليت ودوجي كاليتا-كار لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي وبورنا سوزا لاعب دينامو زغرب.

ومن المفترض أن يعلن كل من المديرين الفنيين للمنتخبات ال32 المشاركة في نهائيات كأس العالم ، عن قائمة نهائية من 23 لاعبا في موعد أقصاه الرابع من حزيران/يونيو.

ويفتتح المنتخب الكرواتي مشواره في المونديال ، المقرر بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو ، بلقاء نظيره النيجيري في 16 يونيو ضمن المجموعة الرابعة.

أخبــارالرياضة : ثلاثة وجوه جديدة في قائمة المنتخب الكرواتي الأولية للمونديال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ثلاثة وجوه جديدة في قائمة المنتخب الكرواتي الأولية للمونديال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : ثلاثة وجوه جديدة في قائمة المنتخب الكرواتي الأولية للمونديال.

أخبــارالرياضة : ثلاثة وجوه جديدة في قائمة المنتخب الكرواتي الأولية للمونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : ثلاثة وجوه جديدة في قائمة المنتخب الكرواتي الأولية للمونديال .

المصدر : بوابة الشروق