روسيا بمنح تأشيرة لصحفي فضائح المنشطات" data-no-lazy="false" />
أخبــارالرياضة : ألمانيا تطالب بمنح تأشيرة لصحفي فضائح المنشطات

أخبــارالرياضة : ألمانيا تطالب بمنح تأشيرة لصحفي فضائح المنشطات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ألمانيا تطالب روسيا بمنح تأشيرة لصحفي فضائح المنشطات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ألمانيا تطالب روسيا بمنح تأشيرة لصحفي فضائح المنشطات.

الاثنين 14 مايو 2018 12:51 مساءً ـ أخباري نيوز ـ طالبت الحكومة الألمانية الحكومة الروسية بتمكين الصحفي الألماني الذي كشف عن فضيحة المنشطات الروسية، هايو زيبيلت، من الدخول إلى البلاد لتغطية فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وقال المتحدث باسم الحكومة الألمانية، شتيفن زايبرت، اليوم الاثنين في برلين: "نعتبر إجراء السلطات الروسية بإعلان بطلان تأشيرة السيد زيبيلت خطأ... نناشد القيادة الروسية تمكين الصحفي الألماني من الدخول للبلاد لتغطية فعاليات المونديال".

كما طالب زايبرت الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالعمل بقوة من أجل منح التأشيرة لزيبيلت،الذي يعمل لدى شبكة (إيه آر دي) الإعلامية الألمانية، مؤكدا ضرورة ضمان التغطية الحرة لفعاليات المونديال، وقال: "نحن على قناعة بأنه من السيء لروسيا بصفتها بلدا مضيفا أن تقوم بتقويض حرية الصحافة والرأي أمام أعين العالم على هذا النحو الواضح".

وكانت شبكة "إيه آر دي" الإعلامية الألمانية أعلنت يوم الجمعة الماضي أن السلطات الروسية أعلنت بطلان التأشيرة التي طلبتها إذاعة جنوب غرب المانيا(إس دابليو آر) من أجل زيبيلت لتغطية فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى يوليو المقبل.

وذكرت الشبكة أنها علمت بأن زيبيلت مدرج ضمن "قائمة الأشخاص غير المرغوب فيهم"، وبالتالي قد يمنع من دخول روسيا ، مشيرة إلى أنها لم تحصل على مزيد من التفاصيل.

ولمع نجم زيبيلت من خلال عمله في قضايا المنشطات في الرياضة، والذي بدأه في عام 2009، ما ساهم في كشف حقائق بفضيحة المنشطات الروسية.

وأوقفت اللجنة الأولمبية الدولية روسيا في كانون أول/ديسمبر الماضي إثر اتهامات "التلاعب الممنهج" ببرنامج مكافحة المنشطات في أولمبياد سوتشي 2014 .

وجرى السماح لرياضيين روس بالمشاركة في أولمبياد بيونج تشانج 2018 الشتوي، ولكن طبقا لشروط صارمة وكرياضيين مستقلين، مع رفع العلم الأولمبي بدلا من رفع العلم الروسي.

وفي نهاية فبراير الماضي، أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية رفع العقوبة المفروضة على روسيا، وذلك بعد ثلاثة أيام من حفل ختام بيونج تشانج 2018 .

أخبــارالرياضة : ألمانيا تطالب روسيا بمنح تأشيرة لصحفي فضائح المنشطات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ألمانيا تطالب روسيا بمنح تأشيرة لصحفي فضائح المنشطات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : ألمانيا تطالب روسيا بمنح تأشيرة لصحفي فضائح المنشطات.

أخبــارالرياضة : ألمانيا تطالب روسيا بمنح تأشيرة لصحفي فضائح المنشطات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : ألمانيا تطالب روسيا بمنح تأشيرة لصحفي فضائح المنشطات .

المصدر : بوابة الشروق