أخبــارالرياضة : الفيفا يراقب موقف الحكم السعودي المتهم بالتورط في قضايا فساد
أخبــارالرياضة : الفيفا يراقب موقف الحكم السعودي المتهم بالتورط في قضايا فساد

أخبــارالرياضة : الفيفا يراقب موقف الحكم السعودي المتهم بالتورط في قضايا فساد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الفيفا يراقب موقف الحكم السعودي المتهم بالتورط في قضايا فساد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الفيفا يراقب موقف الحكم السعودي المتهم بالتورط في قضايا فساد.

الاثنين 14 مايو 2018 12:51 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الاثنين في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنه يراقب موقف الحكم السعودي فهد الميرداسي الذي اتهم بالفساد في بلاده، طبقا لما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية.

وأشار أحد المتحدثين باسم الفيفا إلى أن هناك تحقيقات يجريها لكرة القدم حول هذه القضية، ولذلك لن يتخذ الفيفا أي قرار في هذا الشأن في الوقت الحالي.

وأوضح المتحدث باسم الفيفا أن الاتحاد الدولي للعبة الشعبية الأولى في العالم لن يتخذ أي إجراءات في مواجهة الميرداسي، أحد الحكام الخمسة التابعين للاتحاد الأسيوي لكرة القدم الذين تم تعينهم لإدارة مباريات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان الاتحاد السعودي قد كشف يوم السبت الماضي أنه استبعد الميرداسي من إدارة مباراة نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بين الاتحاد والفيصلي وذلك لأنه يخضع للتحقيق، ولكن بدون أن يكشف عن الأسباب الحقيقية وراء هذا الإجراء.

أخبــارالرياضة : الفيفا يراقب موقف الحكم السعودي المتهم بالتورط في قضايا فساد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الفيفا يراقب موقف الحكم السعودي المتهم بالتورط في قضايا فساد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : الفيفا يراقب موقف الحكم السعودي المتهم بالتورط في قضايا فساد.

أخبــارالرياضة : الفيفا يراقب موقف الحكم السعودي المتهم بالتورط في قضايا فساد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : الفيفا يراقب موقف الحكم السعودي المتهم بالتورط في قضايا فساد .

المصدر : بوابة الشروق