المصري برئاسة هاني ابو ريده: تسلمنا من الفيفا 700 تذكرة للمونديال" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده: تسلمنا من الفيفا 700 تذكرة للمونديال

أخبار الرياضة : أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده: تسلمنا من الفيفا 700 تذكرة للمونديال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: تسلمنا من الفيفا 700 تذكرة للمونديال ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: تسلمنا من الفيفا 700 تذكرة للمونديال .

الاثنين 14 مايو 2018 12:27 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: يلاكورة

كشف أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المصري، أنه تسلم ٧٠٠ تذكرة من اللجنة المنظمة لمنافسات كأس العالم 2018.

ويستعد المنتخب المصري للمشاركة في مونديال من خلال التواجد بالمجموعة الأولى مع منتخبات اوروجواي، وروسيا، والمملكة العربية السعودية.

وأكد مجاهد، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا في مقر الجبلاية، أن التذاكر متواجدة بالفعل في خزينة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، ومطروحة للبيع، وأوضح عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، أن التذاكر تحمل 3 فئات، مقسمة كالاتي:

500 تذكرة فئة 210 دولار
 100 تذكرة فئة 165 دولار
100 تذكرة فئة 105 دولار

وعن التجديد لكوبر، أكد مجاهد، أن الطرفين أبديا ترحيبًا بالتجديد، لافتًا إلى أن المدرب الأرجنتيني من القلائل الذين لم تحدث معهم أي مشكلة مادية، إلى جانب تعامله مع الجميع باحترام.

واختتم مجاهد تصريحاته قائلا "حسم التجديد لكوبر سوف يكون بعد انتهاء منافسات جمهورية العربية بكأس العالم، لا يوجد أي خلال حول هذا الأمر".


أخبار الرياضة : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: تسلمنا من الفيفا 700 تذكرة للمونديال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: تسلمنا من الفيفا 700 تذكرة للمونديال ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: تسلمنا من الفيفا 700 تذكرة للمونديال.

أخبار الرياضة : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: تسلمنا من الفيفا 700 تذكرة للمونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: تسلمنا من الفيفا 700 تذكرة للمونديال .

المصدر : يالا كورة