كوبر: طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب جمهورية العربية" data-no-lazy="false" />
عـااجل: : طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب جمهورية العربية

عـااجل: : طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب جمهورية العربية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كوبر: طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب جمهورية مصر العربية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كوبر: طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب جمهورية مصر العربية.

الاثنين 14 مايو 2018 12:19 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب للمنتخب، إن طموحات الجهاز الفني ولاعبي الفريق كبيرة جدًا ولا تتوقف، فبعد الوصول لأمم أفريقيا وبلوغ النهائي، سيكون هدفهم الفترة المقبلة، حال تجديد تعاقدهم، الحصول على اللقب.

وقال كوبر، خلال المؤتمر الصحفي: «حلمنا بالوصول لكأس العالم وتحقق ذلك، والآن طموحنا بلوغ أبعد نقطة في المونديال».

وتابع: « عندما تحدث مؤخرًا عن قدرة المنتخب في بلوغ دور الـ16، هذا دليل على الثقة، ولو قال غير ذلك كنت سأغضب بشدة».

وواصل: «الجميع يتحدث عن قوة المنتخب ، وكل مدربي الفرق المنافسة تعرف حجم منتخب جمهورية مصر العربية، لذلك لدينا تفاؤل كبير بتقديم بطولة كبيرة».

عـااجل: كوبر: طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب جمهورية مصر العربية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كوبر: طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب جمهورية مصر العربية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: كوبر: طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب جمهورية مصر العربية.

عـااجل: كوبر: طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب جمهورية مصر العربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: كوبر: طموحنا الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.. والجميع يعرف قوة منتخب جمهورية مصر العربية .

المصدر : المصرى اليوم