كوبر: بلاش أنا" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : بماذا تنصح صلاح في نهائي الأبطال؟.. : بلاش أنا

أخبار الرياضة : بماذا تنصح صلاح في نهائي الأبطال؟.. : بلاش أنا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بماذا تنصح صلاح في نهائي الأبطال؟.. كوبر: بلاش أنا ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بماذا تنصح صلاح في نهائي الأبطال؟.. كوبر: بلاش أنا .

الاثنين 14 مايو 2018 12:14 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: يلاكورة

مازح الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب لمنتخب جمهورية العربية أحد الصحفيين بشأن سؤاله عن بماذا ينصح لاعب الإنجليزي في نهائي دوري ابطال اوروبا.

ويستعد صلاح لخوض نهائي دوري ابطال اوروبا مع فريقه ليفربول أمام الإسباني يوم 26 مايو الجاري.

وأشار كوبر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الجهاز بالجهاز الفني لمنتخب جمهورية مصر العربية للحديث عن قائمة المونديال "صلاح يستحق ما وصل اليه، أتمنى تتويجه بدوري أبطال أوروبا".

وعلق "مازحا" عن نصيحته للاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا "امتلك خبرات كثيرة، لكن (بلاش أنا) أمنح صلاح نصائح بشأن نهائي بطولة دورى الابطال".

ويأتي رد كوبر على هذا السؤال نظرا لأنه خسر العديد من المباريات النهائية في تاريخه التدريبي، والأبرز مرتين مع فالنسيا أمام ريال مدريد وبايرن ميونيخ.


أخبار الرياضة : بماذا تنصح صلاح في نهائي الأبطال؟.. كوبر: بلاش أنا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بماذا تنصح صلاح في نهائي الأبطال؟.. كوبر: بلاش أنا ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : بماذا تنصح صلاح في نهائي الأبطال؟.. كوبر: بلاش أنا.

أخبار الرياضة : بماذا تنصح صلاح في نهائي الأبطال؟.. كوبر: بلاش أنا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : بماذا تنصح صلاح في نهائي الأبطال؟.. كوبر: بلاش أنا .

المصدر : يالا كورة