مصر العربية بين سموحة والزمالك" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : محمد فاروق حكمًا لنهائي كأس جمهورية العربية بين سموحة والزمالك

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، محمد فاروق حكمًا لنهائي كأس جمهورية العربية بين سموحة والزمالك، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، محمد فاروق حكمًا لنهائي كأس جمهورية مصر العربية بين سموحة والزمالك، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : محمد فاروق حكمًا لنهائي كأس جمهورية مصر العربية بين سموحة والزمالك.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 11:58 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 11:58 صباحاً - أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد لكرة القدم طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة النهائية لبطولة كأس جمهورية مصر العربية.

واختارت اللجنة الحكم محمد فاروق لإدارة نهائي الكأس على أن يعاونه أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال والحكم الرابع محمد معروف وكل من طارق سامي ومحمد الصباحي حكمان إضافيان بالإضافة إلى مراقب الحكام جمال صدقي.

ويلعب سموحة مع في السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية في إطار نهائي كأس جمهورية مصر العربية لكرة القدم.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : محمد فاروق حكمًا لنهائي كأس جمهورية مصر العربية بين سموحة والزمالك عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : محمد فاروق حكمًا لنهائي كأس جمهورية مصر العربية بين سموحة والزمالك.

أخبار عاجلة : محمد فاروق حكمًا لنهائي كأس جمهورية مصر العربية بين سموحة والزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : محمد فاروق حكمًا لنهائي كأس جمهورية مصر العربية بين سموحة والزمالك .

المصدر : وكالة أنباء أونا