ريـاضة : 6 نجوم جديدة في قائمة المنتخب قبل المونديال
ريـاضة : 6 نجوم جديدة في قائمة المنتخب قبل المونديال

ريـاضة : 6 نجوم جديدة في قائمة المنتخب قبل المونديال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، 6 نجوم جديدة في قائمة المنتخب قبل المونديال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، 6 نجوم جديدة في قائمة المنتخب قبل المونديال.

الاثنين 14 مايو 2018 11:43 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أقر هيكتور ، المدرب للمنتخب الوطني إضافة 6 اسماء جديدة لقائمة الفراعنة التي ستشارك في المعسكر المقبل والتي تم الإعلان عنها بالأمس -طالع القائمة-.

 

وقال الأرجنتيني كوبر كلاً من : مؤمن زكريا "أهلي جدة" – وليد سليمان "" – حمادة طلبة "الأسيوطي" – عامر عامر "الإنتاج الحربي" – حسام عاشور "الاهلي" – عمرو جمال "هلسنكي الفنلندي".

 

وسيتم وضع السداسي المذكور اسمهم على قائمة الانتظار لاستدعاء أحدهم في حالة إصابة أي لاعب من قائمة الـ29 المستدعين، لكنهم لن يسافروا مع المعسكر.

 

يُذكر أن المنتخب الوطني سيخوض 3 مباريات ودية بدايةً من 25 مايو المقبل والتي ستكون أمام ، وبلجيكا، وكولومبيا، وذلك في إطار الاستعداد الأخير لمباريات كأس العالم المقبلة المقامة بروسيا منتصف القادم.

ريـاضة : 6 نجوم جديدة في قائمة المنتخب قبل المونديال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، 6 نجوم جديدة في قائمة المنتخب قبل المونديال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : 6 نجوم جديدة في قائمة المنتخب قبل المونديال.

ريـاضة : 6 نجوم جديدة في قائمة المنتخب قبل المونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : 6 نجوم جديدة في قائمة المنتخب قبل المونديال .

المصدر : بوابة الشروق