أخبار الرياضة : كين: أتطلع لمنافسة صلاح الموسم المقبل
أخبار الرياضة : كين: أتطلع لمنافسة صلاح الموسم المقبل

أخبار الرياضة : كين: أتطلع لمنافسة صلاح الموسم المقبل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كين: أتطلع لمنافسة صلاح الموسم المقبل ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كين: أتطلع لمنافسة صلاح الموسم المقبل .

الاثنين 14 مايو 2018 11:35 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: إبراهيم علي

أكد النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي، أنه يتطلع إلى منافسة النجم ، لاعب ، خلال منافسات دورى البريميرليج الموسم المقبل.

وكان صلاح حسم لقب هداف البريميرليج برصيد 32 جولًأ بفارق هدفين عن كين صاحب الـ 30 جولًا.

وقال كين في تصريحات لصحيفة "جارديان" البريطانية: "من الجيد أن تكون هناك منافسة، ومن الرائع أن يكون لدى دورى البريميرليج الممتاز لاعبان يسجلان 30 جولًا خلال موسم واحد".

وأردف النجم الإنجليزي: "بالنسبة لي، كانت المنافسة مع صلاح هدفاً للتحسن عن العام الماضي، عندما حصلت على 29 جولًأ، وكان من الرائع الوصول إلى 30 جولًا هذا الموسم.

وأشاد كين بصلاح قائلاً: "لقد قام "مو" بعمل عظيم هذا العام، إنه يستحق الحذاء الذهبي، أنا أتطلع إلى منافسته مرة أخرى في الموسم المقبل.

وواصل: "أنا لم أرى "مو" للتحدث معه، ولكن هذا هو ما تريده، فأنت تريد أن تقاتل من أجل الأشياء، وأعتقد أننا دفعنا بعضنا البعض للوصول إلى هذا المستوى.

وأكمل: "صلاح كسر الرقم القياسي بالنسبة للتهديف في موسم واحد بالبريميرليج، وهذا ما سأحاول القيام به في الموسم المقبل".

واختتم كين تصريحاته قائلاً: "أي لاعب يريد أن يظل على هذا المستوى الرائع، لقد قام "مو" بعمل جيد ويبدو كأنه لاعب رائع، سنرى ما إذا كان بإمكاننا المواصلة بنفس الأداء في الموسم المقبل".


أخبار الرياضة : كين: أتطلع لمنافسة صلاح الموسم المقبل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كين: أتطلع لمنافسة صلاح الموسم المقبل ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : كين: أتطلع لمنافسة صلاح الموسم المقبل.

أخبار الرياضة : كين: أتطلع لمنافسة صلاح الموسم المقبل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : كين: أتطلع لمنافسة صلاح الموسم المقبل .

المصدر : يالا كورة