ريـاضة : صحيفة أوغندية تبرز تصريحات البدري قبل موقعة كمبالا
ريـاضة : صحيفة أوغندية تبرز تصريحات البدري قبل موقعة كمبالا

ريـاضة : صحيفة أوغندية تبرز تصريحات البدري قبل موقعة كمبالا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صحيفة أوغندية تبرز تصريحات البدري قبل موقعة كمبالا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صحيفة أوغندية تبرز تصريحات البدري قبل موقعة كمبالا.

الاثنين 14 مايو 2018 11:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ سلطت جريدة نيو فيجن الأوغندية الصادرة صباح اليوم الاثنين الأضواء على مواجهة وكمبالا الأوغندي المقرر لها الثالثة عصر غد الثلاثاء بتوقيت على ملعب مانديلا الوطني في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدور أبطال إفريقيا.

 

ونشرت الصحيفة الأوغندية ذائعة الصيت تقريرا عن المباراة قالت فيه إن الاهلي حضر إلى أوغندا بعد مشاركته في مهرجان اعتزال قائد الفريق حسام غالي.

 

وأضافت أن الاهلي جاء إلى أوغندا لتحقيق الفوز لتعويض خسارة نقطتين أمام التونسي بالتعادل أمامه في المباراة الافتتاحية.

 

وأوضح التقرير أن الاهلي حضر إلى أوغندا في قائمة تضم 18 لاعبا وكشفت الصحيفة أسماء اللاعبين الذين تخلفوا عن الرحلة لأسباب عدم القيد الإفريقي أو لظروف الامتحانات .

 

وافردت الصحيفة تصريحات لحسام البدري المدرب للأهلي الذي شدد على إنه حضر لأوغندا؛ من أجل تحقيق الفوز، خاصة أنها مباراة مهمة للفريق في مشوار دوري المجموعات.

ريـاضة : صحيفة أوغندية تبرز تصريحات البدري قبل موقعة كمبالا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صحيفة أوغندية تبرز تصريحات البدري قبل موقعة كمبالا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : صحيفة أوغندية تبرز تصريحات البدري قبل موقعة كمبالا.

ريـاضة : صحيفة أوغندية تبرز تصريحات البدري قبل موقعة كمبالا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : صحيفة أوغندية تبرز تصريحات البدري قبل موقعة كمبالا .

المصدر : بوابة الشروق