محمد صلاح بقائمة الأفضل فى العالم.. وغياب رونالدو" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : تعرف على ترتيب بقائمة الأفضل فى العالم.. وغياب رونالدو

يحدث الان : تعرف على ترتيب بقائمة الأفضل فى العالم.. وغياب رونالدو، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تعرف على ترتيب محمد صلاح بقائمة الأفضل فى العالم.. وغياب رونالدو، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تعرف على ترتيب محمد صلاح بقائمة الأفضل فى العالم.. وغياب رونالدو.

الاثنين 14 مايو 2018 11:25 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن مركز الدراسات الرياضية "CIES" السويسرى عن قائمة أفضل 10 لاعبين فى موسم 2017/2018 الذى اقترب من نهايته.

جاء النجم المصرى محمد صلاح، لاعب الإنجليزى، فى المركز السادس برصيد 90.45 من 100، بينما تصدر الأرجنتينى ميسي، مهاجم الإسبانى، القائمة برصيد 92.12 من 100.

واعتمدت الدراسة على اللاعبين الذين خاضوا مباريات بواقع أكثر من 1800 دقيقة عدا الدورى الألماني الذى اعتمدوا فيه على 1440 دقيقة لأنه أقل بـ4 مباريات عن بقية الدوريات.

المثير أن القائمة شهدت خروج النجم البرتغالى رونالدو النجم البرتغالي، مهاجم وهداف دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى نيمار دا سيلفا، مهاجم ، بينما تواجد المدافع الأرجنتينى نيكولاس أوتامندى فى المركز الخامس.

وتصدر مانشستر سيتى الأندية الأكثر مشاركة فى هذه القائمة بواقع 6 لاعبين من بين صفوفه هم أجويرو، سيلفا، ستيرلنج، فيرناندينيو، دى بروين، وأوتامندى.

ورفع محمد صلاح رصيده من الجوائز الفردية هذا الموسم إلى 35 جائزة، بعدما توج بلقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لموسم 2017 – 2018 من جانب الشركة الراعية للمسابقة، وجائزة "جولدن سامبا" التى تمنحها جماهير ليفربول لأفضل لاعب فى الفريق، بجانب جائزة هداف الدورى الدورى الانجليزى خلال الساعات الماضية.

 

 

يحدث الان : تعرف على ترتيب محمد صلاح بقائمة الأفضل فى العالم.. وغياب رونالدو، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تعرف على ترتيب محمد صلاح بقائمة الأفضل فى العالم.. وغياب رونالدو، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : تعرف على ترتيب محمد صلاح بقائمة الأفضل فى العالم.. وغياب رونالدو.

يحدث الان : تعرف على ترتيب محمد صلاح بقائمة الأفضل فى العالم.. وغياب رونالدو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : تعرف على ترتيب محمد صلاح بقائمة الأفضل فى العالم.. وغياب رونالدو .

المصدر : الحكاية