محمد صلاح إلى جماهير " data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : وعد من إلى جماهير

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وعد من إلى جماهير ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : وعد من محمد صلاح إلى جماهير ليفربول، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : وعد من محمد صلاح إلى جماهير ليفربول.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:11 صباحاً ـ واصل اللاعب الشاب "محمد صلاح" تألقه هذا الموسم بهز شباك برايتون في الجولة الأخيرة من عمر دورى البريميرليج وصناعة جول آخر لرفيقه في السابق سولانكي.

 

صلاح توج بجائزة الحذاء الذهبي كهداف البريميرليغ برصيد 32 هدفا بجانب الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري وفقا لرابطة دورى البريميرليج لكرة القدم.

 

ووعد صلاح جماهير ليفربول بتقديم نفس الأداء في الموسم المقبل بقوله في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية: " لا تقلقوا، سأكرر نفس المستوى في الموسم القادم، سوف أقدم كل ما لدي من أجل هذا الفريق".

 

وتابع صاحب الـ25 عاما: " جائزة الحذاء الذهبي خاصة جدا بالنسبة لي، فخور بذلك، منذ أن جئت إلى ليفربول وأنا أفكر في إثبات قدراتي وتقديم موسم رائع".

 

وأكمل اللاعب المصري: "الآن علينا التركيز على نهائي بطولة دورى الابطال الأوروبي، أشعر بالفخر بسبب كل ما قدمته في الموسم الحالي".

 

وختم صلاح تصريحاته: "استهدف دائما التطوير من قدراتي، كان أمر رائع جدا نجاحي في كسر الرقم القياسي أمام الجماهير هنا في أنفيلد".

 

يذكر أن صلاح سجل 44 هدفا لليفربول في مختلف المسابقات بالموسم الحالي.

أخبار عاجلة : وعد من محمد صلاح إلى جماهير ليفربول، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وعد من محمد صلاح إلى جماهير ليفربول، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : وعد من محمد صلاح إلى جماهير ليفربول.

أخبار عاجلة : وعد من محمد صلاح إلى جماهير ليفربول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : وعد من محمد صلاح إلى جماهير ليفربول .

المصدر : التيار الوطني