التوووو : ميلان يفتح باب الرحيل أمام دوناروما
التوووو : ميلان يفتح باب الرحيل أمام دوناروما

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ميلان يفتح باب الرحيل أمام دوناروما، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : ميلان يفتح باب الرحيل أمام دوناروما، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : ميلان يفتح باب الرحيل أمام دوناروما.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:23 صباحاً ـ فتح مدير نادي ميلان الإيطالي ماسيميليانو ميرابيلي، باب الرحيل أمام جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى الروسونيري الشاب، هذا الصيف.

وارتبط دوناروما بالانتقال لعدة أندية طوال الفترة الماضية مثل وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وغيرهم.

وعانى دورناروما، من انتقادات الجماهير بسبب بعض الأخطاء، والي كلفت فريقه خسارة كأس ايطاليا أمام بنتيجة 4-0، وكذلك التعادل أمام أتالانتا بنتيجة 1-1.

وقال ميرابيلي، في تصريحات لشبكة (ميدياست بريميوم) الإيطالية: “يجب أن نحمي دوناروما، وسوف نفعل ذلك حتى النهاية”.

وقال: “بعد ذلك، سيكون الحال معه كغيره من اللاعبين وسنرى ما سيحدث، إنه جزء من تراث النادي، ولن نسمح برحيله بسهولة”.

واستدرك: “إلا إذا كان شخصًا ما يقدِّره بالطريقة التي يستحقها، فإذا وصل عرض جيد بما يكفي، فأي لاعب لدينا يمكن بيعه، فهناك أندية أغنى هناك، وعلينا إتباع مسارات أخرى”.

 

التوووو : ميلان يفتح باب الرحيل أمام دوناروما، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ميلان يفتح باب الرحيل أمام دوناروما، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : ميلان يفتح باب الرحيل أمام دوناروما.

التوووو : ميلان يفتح باب الرحيل أمام دوناروما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : ميلان يفتح باب الرحيل أمام دوناروما .

المصدر : عناوين