أخبار الرياضة : تليجراف: ارتفاع أسهم أرتيتا لخلافة فنيجر في أرسنال
أخبار الرياضة : تليجراف: ارتفاع أسهم أرتيتا لخلافة فنيجر في أرسنال

أخبار الرياضة : تليجراف: ارتفاع أسهم أرتيتا لخلافة فنيجر في أرسنال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تليجراف: ارتفاع أسهم أرتيتا لخلافة فنيجر في أرسنال ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تليجراف: ارتفاع أسهم أرتيتا لخلافة فنيجر في أرسنال .

الاثنين 14 مايو 2018 10:04 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: منة عمر

ارتفعت أسهم مايكل أرتيتا، مساعد المدرب الإسباني بيب جوراديولا، المدرب لفريق ، في تولي القيادة الفنية لأرسنال بعد رحيل آرسين فينجر.

كان فنيجر، قد أعلن منذ عدة أسابيع، عن رحيله عن تدريب أرسنال بعد 22 عام قضاها داخل ملعب ، لتظهر على الساحة عدة أسماء مرشحة لخلافة الفرنسي، أبرزها أرتيتا وأليجري مدرب الايطالي.

ووفقًا لصحيفة تليجراف، فإن أسهم أرتيتا ارتفعت لتعويض رحيل فينجر، خاصة بعد إعلان أليجري تمسكه بالاستمرار مع البيانكونيري خلال الموسم المقبل.

ترشيح أليجري، جاء بعد قيادته ليوفينتوس للحصول على لقب الاسكوديتيو للمرة الرابعة على التوالي، إلى جانب وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الأربعة مواسم الأخيرة.

جوارديولا، عندما سُئل أمس عن قراره تجاه أرتيتا إذا قررت إدارة ارسنال تعاقد مع مساعده، قال، "كانت مساهمة مايكل رائعة ، ومذهلة، لقد كنا معا على ما يرام، حتى إذا بقي سأكون أسعد رجل في العالم. إذا أقر الانتقال لأن لديه هذا العرض، لن أقول أنه ليس عليك الذهاب".

ووفقًا لاحصائية أجرتها صحيفة تليجراف، فإن أسهم أرتيتا ارتفعت خلال الفترة الأخيرة مقارنة بأليجري، وعلى الرغم أن أرتيتا لا يزال 36 عامًا، فهو يتمتع بسمعة جيدة داخل أرسنال بسبب تأثيره داخل وخارج الملعب كلاعب بين عامي 2011 و 2016 ، بخلاف الموسمين السابقين كمساعد لجوارديولا في مانشستر سيتي.


أخبار الرياضة : تليجراف: ارتفاع أسهم أرتيتا لخلافة فنيجر في أرسنال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تليجراف: ارتفاع أسهم أرتيتا لخلافة فنيجر في أرسنال ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : تليجراف: ارتفاع أسهم أرتيتا لخلافة فنيجر في أرسنال.

أخبار الرياضة : تليجراف: ارتفاع أسهم أرتيتا لخلافة فنيجر في أرسنال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : تليجراف: ارتفاع أسهم أرتيتا لخلافة فنيجر في أرسنال .

المصدر : يالا كورة