أخبــار الرياضة : حسنى عبد ربه.. رحلة "الشهد" مع الفراعنة و"الدموع" مع الإسماعيلى
أخبــار الرياضة : حسنى عبد ربه.. رحلة "الشهد" مع الفراعنة و"الدموع" مع الإسماعيلى

أخبــار الرياضة : حسنى عبد ربه.. رحلة "الشهد" مع الفراعنة و"الدموع" مع الإسماعيلى، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

حسنى عبد ربه.. رحلة "الشهد" مع الفراعنة و"الدموع" مع الإسماعيلى

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

حسنى عبد ربه.. رحلة "الشهد" مع الفراعنة و"الدموع" مع الإسماعيلى

.

الاثنين 14 مايو 2018 09:57 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ رغم أن أحلام حسنى عبد ربه قيصر الإسماعيلى فى التتويج ببطولة مع الدراويش هذا الموسم ذهبت أدراج الرياح، بعدما ودع الفريق الأصفر منافسات كأس جمهورية العربية بالخسارة أمام 4-1، إلا أن "القيصر" قدم موسما مميزا يعيد للأذهان موسم 2008، والذى توج فيه كأفضل لاعب فى كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب الوطنى.

وحقق "القيصر" حسنى عبد ربه العديد من البطولات على مستوى المنتخبات، عكس نادى الإسماعيلى، حيث فاز عبد ربه بأول الألقاب الأفريقية مع منتخب الشباب موسم 2003 تحت قيادة المعلم حسن شحاتة، بعد الفوز على منتخب "الأفيال" كوت ديفوار 4/3 فى المباراة النهائية.

واستطاع أن يكون ضمن كتيبة المنتخب المصرى الأول فى أمم أفريقيا 2004 بتونس كأصغر لاعب فى تاريخ قائمة المنتخب المصرى.

d5c0501dc3.jpg

كما شارك حسنى عبد ربه فى الحصول على الثلاثية التاريخية للكرة المصرية فى أمم أفريقيا 2006/2008 /2010.

ونجح القيصر فى قيادة الإسماعيلى هذا الموسم لحسم لقب الوصيف ليعود للمشاركة الأفريقية بعد غياب دام ثمانى سنوات ، حيث شارك حسنى عبد ربه فى 31 مباراة هذا الموسم بواقع 2044 دقيقة ، سجل القيصر 8 أهداف بواقع 6 من ركلات جزاء وهدفين من كرات متحركة وصنع حسنى عبدربه 5 أهداف خلال مشاركاته مع الفريق وساهم القيصر فى نسبة 6 بالمائة من الأهداف التى سجلها الدراويش هذا الموسم

وصل حسني عبد ربه مع الإسماعيلى إلى المباراة النهائية فى مواسم كثير ولم يحقق لقب البطولة، وكانت البداية في كأس جمهورية مصر العربية 2003 أمام الأهلى، وخسر لقب البطولة بعد مباراة صعبة وقوية حسمها المارد الأحمر وفاز بالكأس.

 

042233b4f0.jpg

كما حصل عبد ربه على وصافة الدورى الممتاز "دورى عبور لاند" ثلاث مرات مع الإسماعيلى موسم 2002/2003 ثم موسم 2007/2008، وأخيراً الموسم الحالى، وحصل على وصافة دورى أبطال أفريقيا عام 2003 بعد الخسارة من إنيمبا النيجيرى، كما حصل على وصافة بطولة دورى أبطال العرب عام 2004 بعد الخسارة من الصفاقسى التونسى.

أخبــار الرياضة : حسنى عبد ربه.. رحلة "الشهد" مع الفراعنة و"الدموع" مع الإسماعيلى، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

حسنى عبد ربه.. رحلة "الشهد" مع الفراعنة و"الدموع" مع الإسماعيلى

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : حسنى عبد ربه.. رحلة "الشهد" مع الفراعنة و"الدموع" مع الإسماعيلى.

أخبــار الرياضة : حسنى عبد ربه.. رحلة "الشهد" مع الفراعنة و"الدموع" مع الإسماعيلى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : حسنى عبد ربه.. رحلة "الشهد" مع الفراعنة و"الدموع" مع الإسماعيلى .

المصدر : اليوم السابع