مانشستر سيتي إلى 2025" data-no-lazy="false" />
يحدث الان | الحارس إيدرسون يمدد عقده إلى 2025

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الحارس إيدرسون يمدد عقده إلى 2025، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | الحارس إيدرسون يمدد عقده مانشستر سيتي إلى 2025، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | الحارس إيدرسون يمدد عقده مانشستر سيتي إلى 2025.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:52 صباحاً ـ وقع البرازيلي إيدرسون حارس مانشستر سيتي عقداً طويل الأمد سيبقيه في صفوف بطل البريميرليج الممتاز لكرة القدم حتى 2025.
وقال إيدرسون 24 عاماً في تصريح لموقع "سيتي" على الانترنت: "السعادة لا تسعني بالتوقيع على عقد جديد. هذا يعني أن النادي سعيد بما أقدمه ويثق في أدائي. أتمنى أن أكون دائماً عند حسن ظن النادي وأن أسعد الجماهير".
وخرج الحارس المنضم إلى سيتي في يونيو الماضي بشباك نظيفة 21 مرة وساعد النادي على التتويج بلقبي الدوري الممتاز وكأس الرابطة.
وأصبح سيتي أول فريق يجمع 100 نقطة في موسم واحد للدوري الممتاز يتألف من 38 مباراة بعدما سجل جابرييل جيسوس جول الفوز على ساوثامبتون في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع أمس الأحد.

يحدث الان | الحارس إيدرسون يمدد عقده مانشستر سيتي إلى 2025، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الحارس إيدرسون يمدد عقده مانشستر سيتي إلى 2025، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | الحارس إيدرسون يمدد عقده مانشستر سيتي إلى 2025.

يحدث الان | الحارس إيدرسون يمدد عقده مانشستر سيتي إلى 2025 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | الحارس إيدرسون يمدد عقده مانشستر سيتي إلى 2025 .

المصدر : الجزيرة اونلاين