أخبار الرياضة : سكاي: مانشيني يوافق على تدريب المنتخب الإيطالي
أخبار الرياضة : سكاي: مانشيني يوافق على تدريب المنتخب الإيطالي

أخبار الرياضة : سكاي: مانشيني يوافق على تدريب المنتخب الإيطالي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سكاي: مانشيني يوافق على تدريب المنتخب الإيطالي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سكاي: مانشيني يوافق على تدريب المنتخب الإيطالي .

الاثنين 14 مايو 2018 09:51 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: أيمن جيلبرتو

أكدت شبكة "سكاي سبورتس" موافقة الإيطالي روبيرتو مانشيني على تولي الإدارة الفنية لمنتخب ايطاليا، وأنه يستعد لتوقيع العقود غدا الثلاثاء.

وسبق وتوصل المدرب الإيطالي لاتفاق مع زينيت سان بطرسبرج لترك الإدارة الفنية للنادي الاثنين الماضي، وسط توقعات بتوليه تدريب منتخب ايطاليا.

ويبحث الاتحاد الإيطالي عن مدير فني جديد للمنتخب منذ إقالة جيان بييرو فينتورا إثر الإخفاق في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 المقررة بروسيا.

ووفقا لما تم نشره من خلال حساب "سكاي سبورتس" فإن مانشيني قد وافق على التواجد بمنصب المدرب للمنتخب الإيطالي، لمدة عامين.

وأشارت "سكاي سبورتس" نقلا عن مصادر لها أن يوم الثلاثاء 15 مايو سوف يشهد توقيع العقود بين مانشيني ومسؤولو الاتحاد الإيطالي.

ولم يدفع إخفاق مانشيني مع زينيت، الذي ينهي هذا الموسم في المركز الخامس بالدوري الروسي بعيدا عن المراكز المؤهلة للتشامبيونز ليج، بتغيير رأي المسؤولين عن كرة القدم الإيطالية الذين يبحثون عن متخصص ذو خبرة لإخراج المنتخب من الأزمة التي يواجهها.

وذكرت "سكاي سبورتس" في وقت سابق أن مانشيني التقى أليساندرو كوستاكورتا ، المفوض من الاتحاد الإيطالي لتعيين المدرب الجديد ، وجابرييلي أوريالي مدير المنتخب.


أخبار الرياضة : سكاي: مانشيني يوافق على تدريب المنتخب الإيطالي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سكاي: مانشيني يوافق على تدريب المنتخب الإيطالي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : سكاي: مانشيني يوافق على تدريب المنتخب الإيطالي.

أخبار الرياضة : سكاي: مانشيني يوافق على تدريب المنتخب الإيطالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : سكاي: مانشيني يوافق على تدريب المنتخب الإيطالي .

المصدر : يالا كورة