ريال مدريد.. نيمار يخبر زملائه في باريس بقراره" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : ردًا على .. نيمار يخبر زملائه في باريس بقراره

أخبار الرياضة : ردًا على .. نيمار يخبر زملائه في باريس بقراره، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ردًا على ريال مدريد.. نيمار يخبر زملائه في باريس بقراره ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ردًا على ريال مدريد.. نيمار يخبر زملائه في باريس بقراره .

الاثنين 14 مايو 2018 09:38 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: منة عمر

أخبر اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفرنسي، زملائه في صفوف الفريق، بعدم رغبته في العودة إلى النادي الباريسي عقب نهاية منافسات كأس العالم.

نيمار، ارتبط اسمه مؤخرًا بالرحيل إلى ريال مدريد، كما تناقلت بعض التقارير الإنجليزية رغبة نادي في الحصول على خدمات لاعب منتخب البرازيل.

ووفقًا لصحيفة مترو، فإن اللاعب أخبر زملائه بعدم رغبته في العودة إلى صفوف باريس سان جيرمان عقب مشاركته مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم 2018.

نيمار، سجل 28 جول، خلال 30 مباراة، قبل أن يتعرض اللاعب للإصابة خلال مشاركته مع ناديه في بطولة الدوري الفرنسي.

البرازيلي، وافق على الانضمام إلى باريس سان جيرمان، بعد أن قام بتفعيل شرط بند الشرط الجزائي في عقده والبالغ 200 مليون جنيه استرليني في .

ناصر الخليفي، أكد في وقت سابق، أنه واثق في بقاء لاعب باريس داخل قلعة الأمراء، مشيرًا إلى أن الإعلام الإسبانية يسعى لإزعاج  البرازيلي.

يذكر أن التقارير الطبية، أكدت إمكانية لحاق نيمار في المشاركة بمنافسات كأس العالم مع منتخب بلاده الذي يقع في المجموعة الخامسة رفقة سويسرا وكوستاريكا وصربيا.


أخبار الرياضة : ردًا على ريال مدريد.. نيمار يخبر زملائه في باريس بقراره، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ردًا على ريال مدريد.. نيمار يخبر زملائه في باريس بقراره ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : ردًا على ريال مدريد.. نيمار يخبر زملائه في باريس بقراره.

أخبار الرياضة : ردًا على ريال مدريد.. نيمار يخبر زملائه في باريس بقراره - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : ردًا على ريال مدريد.. نيمار يخبر زملائه في باريس بقراره .

المصدر : يالا كورة