أخبــار الرياضة : أزارو يضحى بـ"دولارات الخليج" من أجل الأضواء فى أوروبا
أخبــار الرياضة : أزارو يضحى بـ"دولارات الخليج" من أجل الأضواء فى أوروبا

أخبــار الرياضة : أزارو يضحى بـ"دولارات الخليج" من أجل الأضواء فى أوروبا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

أزارو يضحى بـ"دولارات الخليج" من أجل الأضواء فى أوروبا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

أزارو يضحى بـ"دولارات الخليج" من أجل الأضواء فى أوروبا

.

الاثنين 14 مايو 2018 09:33 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ رفض المغربى وليد أزارو مهاجم النادى الأهلى فكرة الاحتراف فى أحد الأندية الخليجية التى ترغب فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال محمد جمال العاصى وكيل اللاعب إن العروض التى تلقاها المهاجم المغربى وأبرزها من الدورى السعودى، رغم أنها بمبالغ مالية ضخمة لكنها لم تحظ بقبوله، فى ظل رغبته فى الاحتراف الأوروبى والأضواء العالمية المبهرة.

 

وأكد أن أزارو يمتلك عروضا أوروبية من ايطاليا وفرنسا لكنها لم تأخذ حتى الآن الطابع الرسمى، موضحا أن اللاعب ينتظر موقف النادى الأهلى سواء ببيعه أو التمسك به.

 

ونال المهاجم المغربى إعجاب عددا من الأندية الخليجية والأوروبية بعد تألقه اللافت بقميص الأهلى هذا الموسم، ونجاحه فى الحصول على لقب هداف الدورى الممتاز "دورى عبور لاند" وتسجيله 24 هدفا فى جميع البطولات المحلية والقارية.

أخبــار الرياضة : أزارو يضحى بـ"دولارات الخليج" من أجل الأضواء فى أوروبا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

أزارو يضحى بـ"دولارات الخليج" من أجل الأضواء فى أوروبا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : أزارو يضحى بـ"دولارات الخليج" من أجل الأضواء فى أوروبا.

أخبــار الرياضة : أزارو يضحى بـ"دولارات الخليج" من أجل الأضواء فى أوروبا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : أزارو يضحى بـ"دولارات الخليج" من أجل الأضواء فى أوروبا .

المصدر : اليوم السابع