أخباري نيوز : مرتضى منصور يرهب حكم نهائي الكأس
أخباري نيوز : مرتضى منصور يرهب حكم نهائي الكأس

أخباري نيوز : مرتضى منصور يرهب حكم نهائي الكأس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مرتضى منصور يرهب حكم نهائي الكأس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مرتضى منصور يرهب حكم نهائي الكأس.

مرتضى منصور

الاثنين 14 مايو 2018 09:29 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ مرتضى منصور

حجم الخط: A A A

محمد عبد الحارس

14 مايو 2018 - 11:11 ص

أخبار متعلقة

#
#
#
#

طالب المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة المارد الابيض "نادي "، الحكم محمد فاروق بالاعتذار عن إدارة لقاء نهائي الكأس بين الزمالك وسموحة غدًا، بعدما أعلنت لجنة الحكام عن إدارته لهذا اللقاء.  

وتابع: "لو عندك دم يا فاروق لا تدير النهائي، فأنت من الأسماء التي ترددت خلال الأزمة وتواجدك في المباراة يثير الشبهات ضدك".

وتعجب "منصور" في مداخلة هاتفية لبرنامج "ملعب الشريف" المذاع على فضائية "LTC"، من اعتراض سموحة على الحكام المصريين على الرغم من وصولهم لنهائي الكأس بالتحكيم .

وكان مجلس إدارة سموحة تراجع عن قرار انسحابه من نهائي كأس جمهورية العربية أمام الزمالك، بعد إثارة أزمة بشأن الحكم المرشح لإدارة المباراة سواء مصري أو أجنبي.


مرتضى منصور

أخبار متعلقة

#
#
#
#

طالب المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك"، الحكم محمد فاروق بالاعتذار عن إدارة لقاء نهائي الكأس بين الزمالك وسموحة غدًا، بعدما أعلنت لجنة الحكام عن إدارته لهذا اللقاء.  

وتابع: "لو عندك دم يا فاروق لا تدير النهائي، فأنت من الأسماء التي ترددت خلال الأزمة وتواجدك في المباراة يثير الشبهات ضدك".

وتعجب "منصور" في مداخلة هاتفية لبرنامج "ملعب الشريف" المذاع على فضائية "LTC"، من اعتراض سموحة على الحكام المصريين على الرغم من وصولهم لنهائي الكأس بالتحكيم المصري.

وكان مجلس إدارة سموحة تراجع عن قرار انسحابه من نهائي كأس جمهورية مصر العربية أمام الزمالك، بعد إثارة أزمة بشأن الحكم المرشح لإدارة المباراة سواء مصري أو أجنبي.

أخباري نيوز : مرتضى منصور يرهب حكم نهائي الكأس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مرتضى منصور يرهب حكم نهائي الكأس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : مرتضى منصور يرهب حكم نهائي الكأس.

أخباري نيوز : مرتضى منصور يرهب حكم نهائي الكأس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : مرتضى منصور يرهب حكم نهائي الكأس .

المصدر : المصريون