أخبار الرياضة : شبح الغياب عن المونديال يهدد الأرجنتيني لوكاس بيجليا
أخبار الرياضة : شبح الغياب عن المونديال يهدد الأرجنتيني لوكاس بيجليا

أخبار الرياضة : شبح الغياب عن المونديال يهدد الأرجنتيني لوكاس بيجليا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، شبح الغياب عن المونديال يهدد الأرجنتيني لوكاس بيجليا ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، شبح الغياب عن المونديال يهدد الأرجنتيني لوكاس بيجليا .

الاثنين 14 مايو 2018 09:25 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

عادت لعنة الإصابة لمهاجمة اللاعب الأرجنتيني لوكاس بيجليا مرة أخرى وذلك خلال مباراة فريقه أمام أتلانتا أمس الأحد في مسابقة دورى الكالتشيو، مما يثير الشكوك والقلق حول إمكانية لحاقه ببطولة كأس العالم 2018 التي لم يتبق على انطلاقها سوى شهر واحد.

وسقط بيجليا/32 عاما/ على أرض الملعب في الدقيقة 35 من الشوط الأول بعد أن تظهر لضربة في الظهر خلال لعبة مشتركة مع مواطنه اليخاندرو جوميز.

وارتطم جوميز، لاعب أتلانتا، بركبته في ظهر بيجليا، الذي تعافى لتوه من إصابة بكسر في الفقرات القطنية كان قد تظهر لها في أبريل الماضي.

وقال جوميز في تصريحات لصحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية: "لا أنظر في الملعب لهوية اللاعب الذي يقف أمامي، قفزت وارتطمت بركبتي مع لوكاس، هذه كرة قدم، كان خطأ ولا شيء أكثر من هذا، للأسف كان ذلك من نصيب بيجليا، أتألم كثيرا بسبب هذا الموقف، أشعر بالأسف حيال لوكاس لأنني لم أقصد أبدا إيذائه، من يمكنه أن يفترض هذا".

ويعتبر ىبيجليا أحد الركائز الأساسية بالنسبة لخورخي سامباولي، المدرب للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، الذي يعلن اليوم الاثنين القائمة المبدئية لفريقه المشارك في المونديال والتي ستضم 35 لاعبا.

وتستهل الأرجنتين مشوارها في المونديال في 16 يونيو بمواجهة أيسلندا في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي نيجيريا وكرواتيا.


أخبار الرياضة : شبح الغياب عن المونديال يهدد الأرجنتيني لوكاس بيجليا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، شبح الغياب عن المونديال يهدد الأرجنتيني لوكاس بيجليا ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : شبح الغياب عن المونديال يهدد الأرجنتيني لوكاس بيجليا.

أخبار الرياضة : شبح الغياب عن المونديال يهدد الأرجنتيني لوكاس بيجليا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : شبح الغياب عن المونديال يهدد الأرجنتيني لوكاس بيجليا .

المصدر : يالا كورة