الاهلي جدة يستقبل السد القطري آسيوياً" data-no-lazy="false" />
التوووو : لا خيار سوى الفوز.. جدة يستقبل السد القطري آسيوياً

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، لا خيار سوى الفوز.. جدة يستقبل السد القطري آسيوياً، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : لا خيار سوى الفوز.. الاهلي جدة يستقبل السد القطري آسيوياً، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : لا خيار سوى الفوز.. الاهلي جدة يستقبل السد القطري آسيوياً.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:23 صباحاً ـ يستضيف فريق الاهلي جدة، نظيره السد القطري، عند الساعة (8:40) مساء اليوم الاثنين (14 مايو 2018م)، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، بعد الخسارة أمامه ذهابًا في الدوحة بهدفين مقابل جول واحد.

ويُعد الاهلي الممثل الوحيد للسعودية في البطولة القارية، هو الاهلي، بعد خروج الهلال من دور المجموعات.

في السياق، وجه رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، بتقديم مكافأة مالية قدرها 30 ألف ريال لكل لاعب من أهلي جدة، في حال التأهل لدور الثمانية من بطولة ابطال اسيا المؤهلة لكاس العالم للاندية.

التوووو : لا خيار سوى الفوز.. الاهلي جدة يستقبل السد القطري آسيوياً، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، لا خيار سوى الفوز.. الاهلي جدة يستقبل السد القطري آسيوياً، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : لا خيار سوى الفوز.. الاهلي جدة يستقبل السد القطري آسيوياً.

التوووو : لا خيار سوى الفوز.. الاهلي جدة يستقبل السد القطري آسيوياً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : لا خيار سوى الفوز.. الاهلي جدة يستقبل السد القطري آسيوياً .

المصدر : عناوين