أخبار الرياضة : فرج عامر يطالب بتكريم صلاح في البرلمان
أخبار الرياضة : فرج عامر يطالب بتكريم صلاح في البرلمان

أخبار الرياضة : فرج عامر يطالب بتكريم صلاح في البرلمان، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فرج عامر يطالب بتكريم صلاح في البرلمان ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فرج عامر يطالب بتكريم صلاح في البرلمان .

الاثنين 14 مايو 2018 08:46 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: أيمن جيلبرتو

أكد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس مجلس إدارة سموحة بأنه سوف يتقدم بطلب لرئيس مجلس النواب علي عبدالعال لتكريم لاعب الإنجليزي.

وتوج صلاح مؤخرا بجائزة هداف دورى البريميرليج لموسم 2017/2018، بجانب جائزة لاعب الموسم في البريميرليج ليصبح الأول افريقيا وعربيا ينال تلك الجائزة.

وقام فرج عامر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالتغريد قائلا "اطالب بتكريم محمد صلاح في البرلمان واطلاق اسمة علي قاعة اجتماعات لجنة الشباب والرياضة".

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة في تصريحات لـ"يلا كورة" "بالفعل سأتقدم بطلب رسمي لرئيس مجلس النواب لتكريم محمد صلاح داخل البرلمان".

وقال "محمد صلاح قدوة للشباب ونموذج رائع لكل من يريد النجاح، قصة جميلة في البريميرليج تُلهم الجميع لتقديم افضل ما لديه".

واستمر "نريد اطلاق اسم محمد صلاح على قاعة اجتماعات لجنة الشباب والرياضة، صلاح هو قدوة الشباب في الوقت الحالي".

واختتم "سنتخذ كل الإجراءات الخاصة بتكريم اللاعب واطلاق اسمه على القاعة، ما قدمه في البريميرليج يُعد أمرا تاريخيا بالنسبة للاعبين المصريين بشكل عام".


أخبار الرياضة : فرج عامر يطالب بتكريم صلاح في البرلمان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فرج عامر يطالب بتكريم صلاح في البرلمان ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : فرج عامر يطالب بتكريم صلاح في البرلمان.

أخبار الرياضة : فرج عامر يطالب بتكريم صلاح في البرلمان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : فرج عامر يطالب بتكريم صلاح في البرلمان .

المصدر : يالا كورة