محمد صلاح تخطف الأضواء من والدها.. فيديو" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | «مكة» ابنة تخطف الأضواء من والدها.. فيديو

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «مكة» ابنة تخطف الأضواء من والدها.. فيديو، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «مكة» ابنة محمد صلاح تخطف الأضواء من والدها.. فيديو، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | «مكة» ابنة محمد صلاح تخطف الأضواء من والدها.. فيديو.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 08:38 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 08:38 صباحاً - دبي، العربية المتحدة (CNN)

 

نشر النجم محمد صلاح صورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهو يحمل جائزة الحذاء الذهبي، بعد أن وصل رصيده من الأهداف خلال هذا الموسم إلى 32 هدفا، ليكون بذلك اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف خلال موسم واحد من البريمييرليغ.

 

ولكن هذا ليس كل ما ألهب الجماهير الغفيرة التي تعشق محمد صلاح!

 

فبعد استلام النجم لجائزته، خرجت ابنته الصغيرة، مكة، إلى الملعب، وسددت الكرة بقدمها ، وكانت تلحقها جيئة وذهابا، وسط صياح وهتافات من الجمهور.

 

ومع كل ضربة بقدمها الصغيرة، كانت أصوات الجماهير تزداد علوا وارتفاعا وتشجيعا للفتاة الصغيرة.

 

لا يمكننا سوى القول إن مكة الصغيرة سرقت الأضواء من والدها النجم!

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | «مكة» ابنة محمد صلاح تخطف الأضواء من والدها.. فيديو عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | «مكة» ابنة محمد صلاح تخطف الأضواء من والدها.. فيديو.

أهم الانباء | «مكة» ابنة محمد صلاح تخطف الأضواء من والدها.. فيديو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | «مكة» ابنة محمد صلاح تخطف الأضواء من والدها.. فيديو .

المصدر : الموجز