الاهلي والزمالك" data-no-lazy="false" />
ريـاضة : مصيلحي يوضح حقيقة المفاوضات لضم لاعبي والزمالك

ريـاضة : مصيلحي يوضح حقيقة المفاوضات لضم لاعبي والزمالك، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مصيلحي يوضح حقيقة المفاوضات لضم لاعبي الاهلي والزمالك، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مصيلحي يوضح حقيقة المفاوضات لضم لاعبي الاهلي والزمالك.

الاثنين 14 مايو 2018 08:37 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، إن طموح مجلس الإدارة والجهاز الفني في الموسم المقبل، الحصول على مركز متقدم بجدول الدوري مؤهل لإحدى البطولات الإفريقية والحصول على بطولة.

 

وقال في تصريحات إذاعية: "مجلس الإدارة يبرم صفقات قوية في الفترة الحالية، نجحنا في التعاقد مع ديدية كورية، لاعب المقاولون وأحمد مجدي، لاعب بتروجت والغرباوي حارس مرمى، وظهير أيمن الألمونيوم، بالإضافة لبكار مهاجم صغير السن ومدافع فريق الرجاء".

 

وأكمل: "نسعى في الوقت الحالي لإنهاء صفقة ضم الزنفلي حارس فريق الرجاء، أتفاوض حاليا مع سعد أبو صندوق، رئيس النادي، ومحافظ مطروح".

وأشار إلى أنه يتفاوض مع مسئولو الاهلي والزمالك في الوقت الحالي من أجل الحصول على بعض لاعبي القطبين، لافتا إلى أنه حتى الآن لم يضم سيسية أو كابوريا أو معاذ الحناوي وأحمد رمضان بيكهام من الاهلي والزمالك.

 

وعلى جانب أخر كشف مصيلحي، عن تفاصيل برنامج الفريق خلال رحلته إلى السعودية، لخوض التصفيات المؤهلة للبطولة العربية.

وأوضح: "سأتولى رئاسة البعثة ومعي هشام حسن، نائب الرئيس، خصوصا أنني سأجتمع برئيس الاتحاد العربي".

 

وأكمل: "البعثة ستسافر في العاشرة صباح غدا الثلاثاء من مطار برج على أن تصل في الواحدة ظهر إلى السعودية، وتتكون البعثة من 35 فرد وستقيم في مدينة جدة".

وأردف: "المباراة الأولى ستكون يوم 18 مايو مع الفتح الرباطي المغربي والمباراة الثانية أمام السالمية الكويتي يوم 21 والمباراة الثالثة والأخيرة أمام إحدى أندية الصومال يوم 24 على أن تعود البعثة إلى جمهورية العربية في اليوم التالي".

ريـاضة : مصيلحي يوضح حقيقة المفاوضات لضم لاعبي الاهلي والزمالك، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مصيلحي يوضح حقيقة المفاوضات لضم لاعبي الاهلي والزمالك، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : مصيلحي يوضح حقيقة المفاوضات لضم لاعبي الاهلي والزمالك.

ريـاضة : مصيلحي يوضح حقيقة المفاوضات لضم لاعبي الاهلي والزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : مصيلحي يوضح حقيقة المفاوضات لضم لاعبي الاهلي والزمالك .

المصدر : بوابة الشروق