أخبــار الرياضة : الإسماعيلى: قرار استبعاد إبراهيم حسن "تربوى".. ونفاوض كالديرون للتجديد
أخبــار الرياضة : الإسماعيلى: قرار استبعاد إبراهيم حسن "تربوى".. ونفاوض كالديرون للتجديد

أخبــار الرياضة : الإسماعيلى: قرار استبعاد إبراهيم حسن "تربوى".. ونفاوض كالديرون للتجديد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الإسماعيلى: قرار استبعاد إبراهيم حسن "تربوى".. ونفاوض كالديرون للتجديد

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الإسماعيلى: قرار استبعاد إبراهيم حسن "تربوى".. ونفاوض كالديرون للتجديد

.

الاثنين 14 مايو 2018 08:26 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد محمد خلف، مدير إدارة التعاقدات بالنادى الإسماعيلي، أن البرتغالى بيدرو بارنى، المدير الفنى للفريق، يعكف حاليا على كتابة تقريره الخاصة حول لاعبى الفريق على أن يقدمه لمجلس الإدارة فى الساعات المقبلة.

 

وقال خلف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "إبراهيم حسن، لاعب الوسط، مازال لاعبا فى الإسماعيلى، ولم يحدث أى جديد فى مسألة رحيله"، موضحا أن استبعاده من قائمة مباراة المصرى كان قرارا تربويا من إبراهيم عثمان رئيس النادى".

 

وعن عرض نجوم المستقبل لشراء اللاعب قال مدير التعاقدات فى الإسماعيلى، "مازلنا ندرس العرض وأمامنا فرصة لتحديد موقفنا".

 

من ناحية أخرى أكد خلف أن كالديرون، مهاجم الفريق، يتبقى فى عقده موسم آخر، وسيتم مفاتحته فى التجديد خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن فريقه من الوارد أن يطلب التعاقد مع لاعبين من والزمالك فى ظل عصر الاحتراف فى الوقت الحالى.

أخبــار الرياضة : الإسماعيلى: قرار استبعاد إبراهيم حسن "تربوى".. ونفاوض كالديرون للتجديد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الإسماعيلى: قرار استبعاد إبراهيم حسن "تربوى".. ونفاوض كالديرون للتجديد

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : الإسماعيلى: قرار استبعاد إبراهيم حسن "تربوى".. ونفاوض كالديرون للتجديد.

أخبــار الرياضة : الإسماعيلى: قرار استبعاد إبراهيم حسن "تربوى".. ونفاوض كالديرون للتجديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : الإسماعيلى: قرار استبعاد إبراهيم حسن "تربوى".. ونفاوض كالديرون للتجديد .

المصدر : اليوم السابع