برشلونة" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. ليفانتي يدفن

أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. ليفانتي يدفن ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صباحك أوروبي.. ليفانتي يدفن برشلونة ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صباحك أوروبي.. ليفانتي يدفن برشلونة .

الاثنين 14 مايو 2018 08:33 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: يلاكورة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
دايلي ميل:
مورينو يتخلى عن مساعده

أكد جوزيه مورينو المدرب لمانشستر يونايتد أنه لن يستعين بمدرب مساعد خلال الموسم القادم، بعدما تأكد رحيله مساعده الحالي روي فاريا.

مورينيو أكد أنه لن يبحث عن أي مدرب ليحل محل فاريا خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا في الوقت نفسه أن مايكل كاريك سيكون له دورًا فنيًا خلال الفترة المقبلة.

يونايتد ينافس على نيمار

سيجد نادي ريال مدريد منافسه من جانب على ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من خلال فترة الانتقالات القادمة.

نيمار يبدو أنه سيرحل قريبًا من باريس مقابل 200 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي قد يدفعه مانشستر يونايتد من أجل التعاقد معه.

ميرور:
مدرب توتنهام يضع إدارته في مأزق

وضع ماوريسيو بوكيتينو المدرب لتوتنهام، إدارة ناديه في مأزق، بعد التصريحات التي أدلى بها، وألمح خلالها لإمكانية رحيله عن الفريق.

وشدد المدرب على أنه يرغب في الحصول على الأموال من أجل إبرام تعاقدات كبيرة تؤهل ناديه للفوز بالبطولات في المواسم المقبلة.

زاها إلى سيتي مقابل 50 مليون إسترليني

أصبح ويلفرد زاها لاعب كريستيال بالاس من بين اللاعبين المحتمل انتقالهم إلى خلال الفترة القادمة للانتقالات، مقابل مبلغ يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني.

زاها الذي رحل عن مانشستر يونايتد مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني فقط، وصل سعره بعد أربع سنوات فقط إلى 50 مليون إسترليني ليصبح على مقربة من الانتقال إلى الفريق الجار.

ذا صن:
شرط وحيد من أليجري لقبول تدريب أرسنال

اشترط ماسيميليانو أليجري المدرب الحالي لفريق ، الحصول على مبلغ 200 ميون جنيه إسترليني كميزانية لإبرام الصفقات لقبول مهمة تدريب أرسنال.

أليجري الذي يعد من بين المرشحين لتدريب أرسنال، شدد في مفاوضاته مع إدارة أرسنال على الحصول على المبلغ المطلوب من أجل إبرام صفقات تساعده على تحقيق البطولات بعد توليه للمهمة.

وست هام يطلب إيمري

تفكر إدارة نادي وست هام في التعاقد مع المدرب أوناي إيمري الذي يقود باريس سان جيرمان خلال الفترة الحالية.

فريق العاصمة الإنجليزية وضع إيمري على رأس المرشحين لتدريبه في الموسم القادم من أجل خلافه ديفيد مويس المدير الحالي للفريق.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
ليفانتي يدفن برشلونة

أنهى ليفانتي سلسلة اللا هزيمة التي حققها برشلونة في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي على مدار 36 جولة، واستطاع أن يفوز على الفريق الكتالوني 5-4 ليدفن أحلام أبناء كتالونيا في تحقيق دوري اللا هزيمة.

وعجز دفاع برشلونة عن حماية مرمى الفريق من الفرص الخطيرة التي توالت على تير شتيجن.

5 لاعبين يتسببون في صداع زيدان

يعيش زين الدين زيدان المدرب لريال مدريد حالة "صداع" كما قال عقب الفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، بسبب الحالة الجيدة للاعبين التي تجعله في حيرة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل اختيار التشكيل الأساسي.

ولم يتمكن زيدان من حسم مصير الخماسي، جاريث بيل، كريم بنزيمة، ايسكو، لوكاس فاسكيز، وماركو أسينسيو، ويبقى أمام المدرب الفرنسي مباراة واحدة و10 تدريبات من أجل حسم اختياراته لتشكيل نهائي بطولة دورى الابطال أمام .

سبورت:
مينا بطلا لخماسية ليفانتي

لعب ياري مينا أساسيا مع برشلونة في الخسارة التي تظهر لها أمام ليفانتي بنتيجة 5-4، ولم يكن اليوم الأمثل بالنسبة للمدافع الشاب الذي انضم إلى برشلونة في الصيف الماضي.

وظهر دور مينا في الأهداف الخمسة التي سجلها ليفانتي خلال مباراة حرمان برشلونة من تحقيق دوري اللا هزيمة.

كوتينيو يعترف

اعترف فيليب كوتينيو لاعب وسط برشلونة بأحقية ليفانتي في تحقيق الفوز على برشلونة في الجولة قبل الاخيرة من الدوري الإسباني، بالرغم من أن البرازيلي تمكن من تسجيل 3 أهداف لفريقه.

وقال كوتينيو عقب المباراة: "مشاعرنا تجاه ما حدث غير جيدة، كنا نتمنى انهاء الدوري بدون هزيمة، لكننا لعبنا مباراة صعبة للغاية، ضد فريق قدم مجهود كبير، واستحق الفوز."

موندو ديبورتيفو:
اللا هزيمة تتوقف عند 43 مباراة

استطاع ليفانتي أن ينهي سلسلة اللا هزيمة الخاصة ببرشلونة بعدما استمر 43 مباراة في الدوري الإسباني دون أن يعرف معني الخسارة منذ الموسم الماضي.

واستطاع برشلونة يحافظ على سجله الخالية من الهزائم منذ الجولة الـ32 في الموسم الماضي، وبذلك أمضى 400 يوما بدون خسارة منذ 8 إبريل 2017.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديلو سبورت:
مشجعو ميلان يرفضون قميص دوناروما

تظهر جانلويجي دوناروما، حارس مرمى إيه سي ميلان الإيطالي، لموقف محرج عقب مباراة فريقه أمام أتلانتا في الجولة الـ36 من دورى الكالتشيو، والتي أقيمت على ملعب "سان سيرو".

وتوجه لاعبي ميلان عقب المباراة إلى منطقة المشجعين، حيث قاموا بإهداء قمصانهم إلى المشجعين الذين تواجدوا في الملعب، وعند وصول دوناروما ليقوم بنفس الشيء، رفض المشجعين أن يأخذوا القميص الخاص به.

توتو سبورت:

كشف جوزيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي ليوفنتوس الإيطالي، موقف الثنائي الأرجنتيني جونزالو هيجواين وباولو ديبالا لاعبا الفريق من سوق الانتقالات الصيفية، وموقفهم من الرحيل عن السيدة العجوز.

وقال ماروتا في تصريحات نشرتها صحيفة "توتو سبورت"، أن الثنائي خارج سباق سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل نهائي.

كورييري ديلو سبورت:
جاتوزو يدافع عن دوناروما: حتى بوفون كان يخطيء في سن الـ19

دافع جينارو جاتوزو، المدرب لميلان الإيطالي، عن حارسه جانلويجي دوناروما، بعد الأخطاء الذي ارتكبها في الفترة الأخيرة خاصة في نهائي كأس ايطاليا أمام يوفنتوس والتي كلفت فريقه الهزيمة برباعية نظيفة.

وقال جاتوزو في تصريحات نشرتها صحيفة "كورييري ديلو سبورت"، إن الحارس التاريخي للمنتخب الإيطالي جانلويجي بوفون، كان يقع في الأخطاء عندما كان في عمر دوناروما، وهو 19 عامًا.

رئيس تورينو يكشف موقف بيلوتي من الرحيل

كشف أوربانو روبيرتو كايرو، رئيس نادي تورينو موقفه من بيع نجم الفريق أندريا بيلوتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال كايرو في تصريحات نشرتها صحيفة "كورييري ديلو سبورت": "بيلوتي هو عمود الفريق، ولا توجد أي مفاوضات كل ما يقال خلقه الصحفيين، ولم يصلنا أي عروض حتى الأن، ونحن نحافظ عليه وسعداء بشدة ببقاءه في الفريق".

الصحافة الألمانية:
بيلد:
مدافع بايرن مطلوب للمحكمة

أصبح مدافع بايرن ميونيخ جيروم بواتينج مطالب للحضور للمحاكمة، بعد نزاع مع أحد السماسرة حول رسوم شراء أحد المنازل.

بواتينج كان قد استأنف ضد الحكم الذي صدر في حقه الصيف الماضي حيث رفض مدافع بايرن ميونيخ دفع المقابل للسمسار والذي يقدر بـ300 ألف يورو.

مدرب نيس يعود ضمن حسابات دورتموند

عاد المدرب السويسري لوسيان فافر المدرب لفريق نيس الفرنسي ضمن حسابات بعد إقالة مدرب الفريق بيتر شتوجر.

فافر كان من ضمن حسابات مدرب بروسيا دورتموند في الصيف الماضي إلا أن المفاوضات لم تكتمل بين مدرب نيس الحالي وإدارة الفريق الأصفر والأسود.

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
إيمري مدرب العام

حصل أوناي إيمري المدرب لفريق باريس سان جيرمان على جائزة مدرب العام في الدوري الفرنسي خلال الموسم الجاري، في حفل رابطة المحترفين والذي أقيم مساء أمس الأحد.

إيمري والذي سيكون هذا الموسم هو الأخير في مدينة الأمراء قاد البارسيين للتتويج بالدوري الفرنسي والسوبر وكأس فرنسا وكأس الرابطة.

مبابي يحتفظ بجائزته وحارس مارسيليا يواصل كتابة التاريخ.

نال الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، جائزة أفضل لاعب صاعد في بطولة الدوري الفرنسي ليحافظ على نفس الجائزة للعام الثاني على التوالي بعدما حققها الموسم الماضي مع موناكو.

في المقابل، توج ستيف مانداندا حارس مرمى مارسيليا بجائزة أفضل حارس في الدوري الفرنسي للمرة الخامسة في تاريخه ليتخطى بذلك جريجوري كوبيه حارس مرمى باريس سان جيرمان الأسبق.

نيمار أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

توج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي بعد موسمه الأول مع باريس سان جيرمان.

نيمار تفوق على عديد من نجوم الدوري الفرنسي ويأتي من أبرزهم أدينسون كافاني مهاجم وهداف باريس سان جيرمان في الموسم الحالي.

فرانس فوتبول:
جريزمان على أعتاب برشلونة

توصل نادي أتليتو مدريد إلى اتفاق مع برشلونة من أجل السماح على رحيل أنطوان جريزمان للنادي الكتالوني في الموسم المقبل.

واتفق النادي الكتالوني على دفع 115 مليون يورو لأتليتكو مدريد رغم امتلاك جرزمان بند يسمح برحيله مقابل 100 مليون يورو.


أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. ليفانتي يدفن برشلونة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صباحك أوروبي.. ليفانتي يدفن برشلونة ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. ليفانتي يدفن برشلونة.

أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. ليفانتي يدفن برشلونة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : صباحك أوروبي.. ليفانتي يدفن برشلونة .

المصدر : يالا كورة