أخباري نيوز : سموحة يشارك في نهائي الكأس
أخباري نيوز : سموحة يشارك في نهائي الكأس

أخباري نيوز : سموحة يشارك في نهائي الكأس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سموحة يشارك في نهائي الكأس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سموحة يشارك في نهائي الكأس.

سموحة والزمالك

الاثنين 14 مايو 2018 08:32 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ سموحة والزمالك

حجم الخط: A A A

محمد عبد الحارس

14 مايو 2018 - 10:07 ص

أخبار متعلقة

#
#
#
#

أعلن محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة، عن تراجع مجلس إدارة النادي بعدم خوض مباراة نهائي الكأس أمام ، حرصًا على مصلحة جمهورية العربية أولاً وحتى لا نصدر مشاكل للدولة.

وقال "عامر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج "الحريف" على فضائية "دى أم سي سبورت"، أن ما أحزنه هو موافقة أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده على استقدام طاقم تحكيم أجنبى في البداية ثم تراجع، إلا أنه كرجل دولة بصفته رئيسًا للجنة الشباب بمجلس الشعب رضخ لقرار الأغلبية لمجلس الإدارة بخوض اللقاء. 

واختتم رئيس سموحة قائلاً: "لن نتنازل عن حقوقنا، ولن نفطر في حق سموحة، مؤكدًا أن الفريق جاهز للنهائى وأن المجلس بالإجماع سيحضر اللقاء من الملعب".


سموحة والزمالك

أخبار متعلقة

#
#
#
#

أعلن محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة، عن تراجع مجلس إدارة النادي بعدم خوض مباراة نهائي الكأس أمام الزمالك، حرصًا على مصلحة جمهورية مصر العربية أولاً وحتى لا نصدر مشاكل للدولة.

وقال "عامر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج "الحريف" على فضائية "دى أم سي سبورت"، أن ما أحزنه هو موافقة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده على استقدام طاقم تحكيم أجنبى في البداية ثم تراجع، إلا أنه كرجل دولة بصفته رئيسًا للجنة الشباب بمجلس الشعب رضخ لقرار الأغلبية لمجلس الإدارة بخوض اللقاء. 

واختتم رئيس سموحة قائلاً: "لن نتنازل عن حقوقنا، ولن نفطر في حق سموحة، مؤكدًا أن الفريق جاهز للنهائى وأن المجلس بالإجماع سيحضر اللقاء من الملعب".

أخباري نيوز : سموحة يشارك في نهائي الكأس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سموحة يشارك في نهائي الكأس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : سموحة يشارك في نهائي الكأس.

أخباري نيوز : سموحة يشارك في نهائي الكأس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : سموحة يشارك في نهائي الكأس .

المصدر : المصريون