الزمالك يخصص 30 حافلة لحضور الأعضاء النهائي.. ويكشف موقفه من التحكيم" data-no-lazy="false" />
ريـاضة : يخصص 30 حافلة لحضور الأعضاء النهائي.. ويكشف موقفه من التحكيم

ريـاضة : يخصص 30 حافلة لحضور الأعضاء النهائي.. ويكشف موقفه من التحكيم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الزمالك يخصص 30 حافلة لحضور الأعضاء النهائي.. ويكشف موقفه من التحكيم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الزمالك يخصص 30 حافلة لحضور الأعضاء النهائي.. ويكشف موقفه من التحكيم.

الاثنين 14 مايو 2018 08:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال علاء مقلد، عضو مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك"، إن الزمالك خصص نحو 30 حافلة لنقل أعضاء الزمالك والفرق الرياضية، إلى ستاد برج العرب، لحضور نهائي كأس جمهورية العربية أمام فريق سموحة.

 

وقال في تصريحات إذاعية: "الحافلات ستتحرك من أمام النادي في الحادية عشرة صباح غدا، على أن يحصل الأعضاء على دعوات المباراة في الطريق إلى الملعب".

 

وأردف: "أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده منحنا ألفي دعوة لحضور المباراة وسيتم توزيعها على أعضاء النادي فقط".

وأشار إلى أنه من الوارد فتح أبواب النادي للجماهير من أجل الاحتفال بالكأس، حال فوز الفريق والتتويج بالبطولة أمام سموحة.

 

وعلى جانب أخر قال مقلد، إن النادي بعيد عن أزمة التحكيم التي دارت حول نهائي كأس جمهورية مصر العربية أمام فريق سموحة السكندري.

 

وتابع: "مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أكد أن النادي بعيد عن الأزمة وليست لديه أي مشكلة في إقامة المباراة بحكام مصريين".

وأكمل: "نقدر ونحترم كل الحكام ولا يوجد أي أزمة لدينا".

ريـاضة : الزمالك يخصص 30 حافلة لحضور الأعضاء النهائي.. ويكشف موقفه من التحكيم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الزمالك يخصص 30 حافلة لحضور الأعضاء النهائي.. ويكشف موقفه من التحكيم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : الزمالك يخصص 30 حافلة لحضور الأعضاء النهائي.. ويكشف موقفه من التحكيم.

ريـاضة : الزمالك يخصص 30 حافلة لحضور الأعضاء النهائي.. ويكشف موقفه من التحكيم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : الزمالك يخصص 30 حافلة لحضور الأعضاء النهائي.. ويكشف موقفه من التحكيم .

المصدر : بوابة الشروق