مصر العربية من يمتلك خصائص السعيد" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : معوض: لا يوجد في جمهورية العربية من يمتلك خصائص السعيد

أخبار الرياضة : معوض: لا يوجد في جمهورية العربية من يمتلك خصائص السعيد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، معوض: لا يوجد في جمهورية مصر العربية من يمتلك خصائص السعيد ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، معوض: لا يوجد في جمهورية مصر العربية من يمتلك خصائص السعيد .

الأربعاء 9 مايو 2018 07:02 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: أيمن جيلبرتو

أكد سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي عدم وجود أي لاعب في جمهورية مصر العربية يمتلك خصائص عبدالله السعيد.

ورحل عبدالله السعيد عن الاهلي بعد قرار مجلس الإدارة ولجنة الكرة بعرضه للإعارة والبيع على خلفية توقيعه للزمالك.

وأشار معوض في تصريحات لقناة "اون سبورت" "عبدالله السعيد لاعب مميز، وفي جمهورية مصر العربية لا يوجد أي لاعب يمتلك نفس خصائصه، لا أجد له بديل مناسب".

واستمر "اي لاعب أخر يلعب في نفس مركز السعيد يمتلك بعض مميزات السعيد، لكن لا يمكن أن يفعل مثلما يفعل السعيد في المباريات".

وواصل "المستقبل سوف يُظهر للسعيد حجم مكاسبه وخسائره من قراره، كان يمكن أن يحصل على بعض الامتيازات بطريقة أفضل، لكن في النهاية القرار يخصه".

وشدد "نحترم قرار ادارة النادي، ولا اعلم المستقبل، ولا يمكن التعليق على فكرة عودته من عدمها للقلعة الحمراء مرة أخرى".

وقال "مباراة كامبالا سيتي مصيرية بالنسبة للنادي الاهلي، البطولة الإفريقية هي الحلم بالنسبة لنا جميعا في الاهلي، والأمور أصبحت صعبة بعد التعادل مع ".

وتابع "مباراة كامبالا يجب أن نحقق نتيجة ايجابية، تلك المباراة سوف تحدد مشوارنا في البطولة، المباراة صعبة بكل تأكيد ونريد حسمها".

واختتم "لا اشغل بالي بمستقبل الجهاز الفني، حاليا نحن متواجدون، بعد مباراة كامبالا سنرى ما سيحدث، بقاء الجهاز او رحيله، بقائي أو رحيلي، هذا أمر في علم الغيب".


أخبار الرياضة : معوض: لا يوجد في جمهورية مصر العربية من يمتلك خصائص السعيد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، معوض: لا يوجد في جمهورية مصر العربية من يمتلك خصائص السعيد ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : معوض: لا يوجد في جمهورية مصر العربية من يمتلك خصائص السعيد.

أخبار الرياضة : معوض: لا يوجد في جمهورية مصر العربية من يمتلك خصائص السعيد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : معوض: لا يوجد في جمهورية مصر العربية من يمتلك خصائص السعيد .

المصدر : يالا كورة