ميدو و العشري" data-no-lazy="false" />
ريـاضة : المحمدي يكشف سر رحيله عن دجلة .. ويتحدث عن و العشري

ريـاضة : المحمدي يكشف سر رحيله عن دجلة .. ويتحدث عن و العشري، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المحمدي يكشف سر رحيله عن دجلة .. ويتحدث عن ميدو و العشري، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المحمدي يكشف سر رحيله عن دجلة .. ويتحدث عن ميدو و العشري.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:51 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال حسين ياسر المحمدي لاعب وادي دجلة السابق، إن رحيل أحمد حسام ميدو عن تدريب وادي دجلة، أثر على مسيرته مع الفريق الدجلاوي، مشددا على أن ميدو كان سببا في عودته إلى الدوري واللعب لدجلة.

وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية أدلى بها اليوم الأربعاء أنه لم يرغب في الاستمرار بوادي دجلة، بعد رحيل ميدو، وذلك لأن الجهاز الفني الجديد كان يتبع مدرسة قديمة في التدريب.

وأتم: "لا أحب التواجد كمالة عدد، لعبت في جمهورية العربية للأهلي والزمالك وكنت مؤثرًا مع الفريق، لم أرغب في الاستمرار مع وادي دجلة لأن طارق العشري كان يطبق فكرًا قديما في التدريب، ولم يكن لي دورا معه".

ريـاضة : المحمدي يكشف سر رحيله عن دجلة .. ويتحدث عن ميدو و العشري، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المحمدي يكشف سر رحيله عن دجلة .. ويتحدث عن ميدو و العشري، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : المحمدي يكشف سر رحيله عن دجلة .. ويتحدث عن ميدو و العشري.

ريـاضة : المحمدي يكشف سر رحيله عن دجلة .. ويتحدث عن ميدو و العشري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : المحمدي يكشف سر رحيله عن دجلة .. ويتحدث عن ميدو و العشري .

المصدر : بوابة الشروق