أخبــارالرياضة : هل يستحق صلاح الكرة الذهبية؟ .. زيدان يرد
أخبــارالرياضة : هل يستحق صلاح الكرة الذهبية؟ .. زيدان يرد

أخبــارالرياضة : هل يستحق صلاح الكرة الذهبية؟ .. زيدان يرد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هل يستحق صلاح الكرة الذهبية؟ .. زيدان يرد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هل يستحق صلاح الكرة الذهبية؟ .. زيدان يرد.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:51 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدرب لريال مدريد الإسباني عن فرصة نجم المنتخب وفريق ، وهداف دورى البريميرليج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

ورشحت تقارير أوروبية عدة، صلاح لأن يكون منافسا قويا على الكرة الذهبية هذا العام، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها مع الليفر هذا الموسم، فضلا عن مساهمته بشكل كبير في تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه الريال.

وأشار زيدان إلى أنه لا يعرف ما إذا كان صلاح يستحق الكرة الذهبية أم لا، ولن يتحدث عن هذا الأمر، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن النجم المصري يقدم موسما استثنائيا مع ليفربول، وله دور كبير في وصول ليفربول إلى خط النهاية بالمسابقة الأوروبية.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام إشبيلية بالليجا: "لا أريد أن يكون الحديث عن مواجهة ليفربول وكأنها مباراة ما بين صلاح وكريستيانو رونالدو فقط، فهناك ليفربول أمام ".

 

أخبــارالرياضة : هل يستحق صلاح الكرة الذهبية؟ .. زيدان يرد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هل يستحق صلاح الكرة الذهبية؟ .. زيدان يرد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : هل يستحق صلاح الكرة الذهبية؟ .. زيدان يرد.

أخبــارالرياضة : هل يستحق صلاح الكرة الذهبية؟ .. زيدان يرد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : هل يستحق صلاح الكرة الذهبية؟ .. زيدان يرد .

المصدر : بوابة الشروق