أخبار الرياضة : توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها
أخبار الرياضة : توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها

أخبار الرياضة : توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها .

الأربعاء 9 مايو 2018 06:49 مساءً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

قال مهاجم أتلتيكو مدريد توريس النجم الاسباني، الذي سيترك ناديه نهاية الموسم، ان نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم أمام مارسيليا الفرنسي "فرصة" للفوز بلقب مع الروخيبلانكوس، وهو أمر "كان يحلم به دائما".

وقال توريس خلال مثوله أمام وسائل الاعلام مع زميله ساؤول نيجيز في ملعب واندا ميتروبوليتانو "على المستوى الشخصي إنها فرصة للفوز بلقب مع فريقي، في بيتي، وهو أما أحلم به منذ الصغر ولدي فرصة خلال بضعة أيام".

وقال أنه يفكر في كل يوم على حده وأن تركيزه منصب على نهائي الدوري الأوربي "والفوز بلقب أوروبي، وإثبات أن تعثر التشامبيونز ليج لا يوقف الفريق في رغبته في الفوز أوروبيا".

وعن تقييمه للموسم، قال توريس "لقد كان موسما صعبا، لم يستطع الفريق خلاله من ابرام صفقات جديدة (الصيف الماضي) ورحل لاعبون أكثر من الذين جاءوا (في الشتاء).. وشهد افتتاح ملعب جديد..والفوز بنهائي أوروبي هو شيء مهم للغاية، هو شيء لم تفعله الكثير من الفرق الأوروبية".


أخبار الرياضة : توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها.

أخبار الرياضة : توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : توريس: الفوز بلقب مع أتلتيكو فرصة كنت أحلم بها .

المصدر : يالا كورة